أكد عبدالمجيد محيى الدين رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للصرافة، إن استراتيجية الشركة تتمثل فى التعاون مع البنوك العاملة فى السوق المصرى لتحقيق استقرار سعر الصرف، ووفقاً لتلك الاستراتيجية تحرص الشركة على الانتشار الجغرافى فى كافة محافظات مصر من خلال إنشاء فروع جديدة تلبى كافة احتياجات العملاء، بحيث تكون فروعًا على مستوى عالٍ من الجودة وتقدم خدمة مميزة للعميل، وبالفعل تمكن البنك من افتتاح 48 فرعًا ومن المستهدف التوسع بشكل أكبر فى المناطق التى لم تتواجد بها الشركة من قبل.
أشاد محيي الدين، خلال حواره مع "العقارية"، بدور الإدارة العليا للبنك الأهلى المصرى برئاسة هشام عكاشه رئيس مجلس الإدارة فى تقديم الدعم اللازم للشركة، الأمر الذى ساهم فى قدرتها على افتتاح هذا العدد من الفروع فى فترة لم تتجاوز الثلاث سنوات فقط، كما تتمتع الشركة بأكبر رأسمال مقارنة بغيرها من شركات الصرافة الأخرى العاملة فى السوق المصرى، علمًا بأن الشركة بدأت نشاطها من خلال فرعين فقط وذلك خلال 2017 ، وفى 2018 تم افتتاح 5 فروع جديدة، إلى أن تمكنت فى 2019 من الوصول بعدد الفروع إلى 32 فرعًا، ووصلت بنهاية سبتمبر الماضى إلى 48 فرعًا ومن المتوقع افتتاح فرعين آخرين قريبًا الأول بمنطقة الدقى والآخر بشارع عبدالخالق ثروت ليصل بذلك إجمالى عدد فروع الشركة بنهاية العام الجارى إلى 50 فرعًا، ومن المستهدف خلال العام المقبل 2021 افتتاح 10 فروع أخرى ليصل بذلك الإجمالى إلى 60 فرعًا، وهناك العديد من المناطق التى تحرص الشركة على التواجد بها وهى مصر الجديدة ومدن القناة وبورسعيد وغيرها.