100 ألف جنيه حصيلة منتجه الجديد.. مسجل يصنع صنفا جديدا من المواد المخدرة


الخميس 08 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

اعترف مسجل في تحقيقات النيابة العامة، بتفاصيل تكوينه تشكيل عصابي تخصص في ممارسة نشاط إجرامي، لبيع المواد المخدرة، قائلا: "عاوزين يبقي معانا فلوس كتير.. علشان كده اشتغلنا تجار مخدرات وعملنا اسم وصنف جديد في السوق".

وأضاف المتهم في التحقيقات، أنه جمع مبلغ مالي يتجاوز الـ 100 الف جنيه خلال شهر ونصف من بيع المواد المخدرة، واستعان بـ 3 من أصدقائه.

وتابع المتهم اعترافاته: "الظابط اتصل بي وقالي إنه تاجر مخدرات من الصعيد وعاوز كمية، روحت أسملها اتقبض عليا".

وقررت النيابة العامة حبس المتهم وصديقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تقريرًا عن المضبوطات وإرسالها إلى المعمل للتأكد من أنها مواد مخدرة من عدمه،  وجرى التحفظ على 3 سيارات ملك المتهمان كانوا يستخدمانها في نقل المواد المخدرة، ووجهت النيابة لهما تهم تجارة المخدرات وحيازة سلاح ناري.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة قيام 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية"- مقيمون بدائرة المركز" بالإتجار في المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم (5 كيلو جرام لمخدر الشادو- طبنجة- فرد خرطوش - ميزان حساس- مبلغ مالي- 3 هواتف محمول)، بمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامي.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزي وتجار المواد المخدرة.