بمرتبات تصل لـ 5 آلاف جنيه.. تفاصيل الملتقى التوظيفي للشباب في الجيزة


الخميس 08 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

سيكون شباب محافظة الجيزة، يومي الأربعاء والخميس المقبلين 14 و15 أكتوبر، على موعد مع الملتقى التوظيفي، المقام برعاية جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة، ويطرح وظائف مختلفة تتناسب الشباب ومؤهلاتهم وتخصصاتهم.

وننشر تفاصيل الملتقى التوظيفي بمحافظة الجيزة من خلال السطور التالية:

سيشهد اليوم الأول، حضور مسئول موارد بشرية لسلسلة مطاعم، لتلقي طلبات الراغبين في الحصول على وظائف:

- عضو فريق، براتب 2700 جنيه، 9 ساعات عمل، توفير تأمين صحي واجتماعي، وإجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.

- مديرو أفرع للمطاعم ومساعدين، براتب يبدأ من 5000 جنيه، يشترط خبرة سنوات، مع منح المُعين تأمين صحي واجتماعي وإجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.

- سائق رخصة أولى وثانية، براتب يبدأ من 3200 جنيه، سيحصل السائق على نسبة من ثمن على الأوردر، توفير تأمين صحي واجتماعي وإجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.

سيشهد حضور مندوب بإدارة المواد البشرية بإحدى الشركات الخاصة للأدوية، حيث تطلب الشركة وظائف:

- مندوب مبيعات، السن من 22-30 عاما، المؤهل (فوق متوسط – عال) براتب يبدأ من 2000 جنيه، عمولة وزيادة المرتب حسب الخبرة وتوفير تأمين صحي واجتماعي.

وأعلنت وزارة القوى العاملة، في نهاية أغسطس الماضي، إعادة نشرة التوظيف الشهرية، بعد توقف دام 4 أشهر بسبب جائحة كورونا.

ومن المقرر، أن تعلن الوزارة على موقعها الإلكتروني الرسمي، النشرة التوظيفية الشهرية التي تتضمن توفير 7 آلاف و599 فرصة عمل برواتب شهرية تبدأ من 2000 وتصل إلى 6 آلاف و500 جنيه، وذلك في 20 شركة من شركات القطاع الخاص، على مستوى أنحاء الجمهورية.

جدير بالذكر، أنَّ الحكومة المصرية، في شهر مارس الماضي كانت قد وفرت ممثلة في وزارة القوى العاملة آلاف الوظائف الخالية للراغبين في العمل الجاد في العديد من المهن والحرف.

وتأتي الوظائف التي توفرها وزارة القوى العاملة للراغبين من الجنسين في الالتحاق بالوظائف الشاغرة خلال 2020، بالتنسيق مع مؤسسات وشركات ومصانع القطاعات الخاص بجميع المحافظات.

ومن بين الوظائف التي أعلنت وزارة القوى العاملة عنها ومتوافرة حاليًا، بالعديد من الشركات والمصانع، لجميع الخريجين من ذوي المؤهلات العليا والمتوسطة وحملة الشهادات الإعدادية والابتدائية، من جميع الفئات العمرية من الشباب، وأبرزها على سبيل المثال: "محاسبين- مهندسين -حرفيين- أطباء -مدرسين -مراقبين جودة - مندوبين - كاشير - عمال - موظفين - مهنيين - سائقيين عمال - تعبئة وتغليف".