قال محمد السمان الرئيس التنفيذي لشركة «لونج بلاك» أشهر الشركات المتخصصة في بناء وتطوير العلامات التجارية، إن العلامة التجارية والهوية البصرية لأي مشروع تجسد الشعور العاطفي المتمثل في روح السعادة وتوطين الابتسامة وهذا هو ما حرصنا عليه في وحدات مشروع ذا أرك ويست الشيخ زايد، مع تحقيق نفس رؤية واستراتيجية المطور الخاصة بالهوية البصرية للمشروع، بالإضافة إلى دور «البراند» في تحقيق نجاح الشركات ورسم صورة ذهنية للمشروع لدى الجمهور، مما أدى في النهاية إلى خروج كلا المشروع بشكل مدروس بصريا واستراتيجياً بكافة تفاصيله.
وأضاف السمان، أن شركة ذا أرك للتطوير العقاري وضعت كل اهتماماتها لتنفيذ مشروع RAFTS OF ARK على قطعة أرض كبيرة تتجاوز الـ 300 فدان، بهدف أن يتم توافر كافة الخدمات الأساسية والمرافق العامة المتنوعة وأيضا الأنشطة الترفيهية التي تتميز بجودتها العالية لتلبية احتياجات جميع السكان على مدار اليوم من مختلف الفئات العمرية، كما تم توفير باقات كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تأتي بمساحات متفاوتة لتلبي رغبات شرائح مختلفة من العملاء.
وأشار إلى أن شركة «لونج بلاك» عملت على أن يكون مشروع RAFTS OF ARK بالشيخ زايد ليس فقط جاذبا للاستثمار والمستثمرين ولكن للسكن والمعيشة أيضا بكافة تفاصيل الحياة الكاملة، وبالتالي كان الهدف هو خلق مشروع لايعتمد فقط على الشكل والإحساس وإنما يعتمد على إصرار العميل في العيش والاستثمار بالمشروع.
وأفاد السمان أن خطوة الاعتماد على تقديم خدمات تجارية لعلامات كبرى، تساهم بشكل جيد في تسويق المشروعات العقارية، وبالتالي فبمجرد الإعلان عن أسماء علامات تجارية كبرى داخل المشروعات، يكون بمثابة دفعة قوية تخلق حالة من الاطمئنان لدى العملاء، وتدفعهم للشراء خاصة وأن هناك العديد من العلامات التجارية التي لا تتواجد سوى في التجمعات الكبرى والمشروعات العقارية العملاقة، وهذا ما حرصت عليه أن شركة «لونج بلاك» داخل مشروع RAFTS OF ARK.