تفاصيل توفير 263 وظيفة جديدة من القوى العاملة


السبت 03 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

أعلنت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، اليوم السبت، توفير 263 وظيفة شاغرة جديدة وفرتها عن طريق 10 شركات برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن. 

وتبدأ المديرية، غدا الأحد، في تلقي الطلبات حتى استيفاء العدد المطلوب من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومي الجمعة والسبت، وتقدم الطلبات إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية، ومن يرغب في التقدم يتوجه لمقر مديرية القوى العاملة "بنها - كورنيش النيل - الفلل" بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.

من جانبها قالت إيمان شحاتة، وكيل الوزارة ومدير المديرية، إن توفير الفرص الجديدة يأتي تنفيذا لتوجيهات محمد سعفان وزير القوى العاملة في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة. 

وأضافت أنه من بين الفرص المطلوبة 25 فرصة عمل بشركة الصاج العالمية للملابس الجاهزة على مهن عامل سنجر، وعامل أوفر، وعامل أورليه، وعامل مخازن، ومقص دار والراتب حسب الخبرة، و42 فرصة عمل أخرى فى إحدى الشركات على مهن عاملة تعبئة وعاملة خياطة عامل فرز، وعاملة تشطيب، والمرتب حسب الخبرة. 

وباقي الفرص متاحة في مقرات التقدم للتعرف عليها وعلى الشركات المتوفرة، لها مشيرة إلى أن المهن المطلوبة يجرى التأمين عليها اجتماعيًا، حيث يجرى متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي جرى تعيينها.