تحويلات مرورية لمدة ثلاثة أشهر بطريق الواحات بالجيزة


السبت 03 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

تستعد الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتنفيذ أعمال استكمال إنشاء الكوبرى العلوى الكائن أعلى تقاطع طريق الواحات مع الطريق الدائرى والذى يستلزم غلق كلى لطريق الواحات تحديدًا عند تقاطعه مع الطريق الدائرى في الاتجاه القادم من طريق الفيوم وحدائق الأهرام باتجاه (مدينة السادس من أكتوبر - الواحات) وذلك لمدة ثلاثة أشهر وحتى يوم السبت الموافق 2/1/2021.

وعلى القادم من طريق الفيوم ومناطق حدائق الأهرام ويرغب في السير اتجاه مدينة السادس من أكتوبر واستكمال طريق الواحات السير بطريق الواحات حتى محيط منطقة الأعمال (مكان الغق الكلى) ثم الصعود (إجباريًا يمينًا) اتجاه الطريق الدائرى بعد رفع كفاءة مطلع الطريق الدائرى لمسافة ما يقرب من (250 متر) من حيث الطبقة الأسفلتية والتوسعة العرضية اللازمة حتى يتناسب مع أحجام حركة المركبات المرتفعة المتوقعة.. ثم استكمال السير بالطريق الدائرى لمسافة ما يقرب من واحد كيلو متر.. ثم السير يسارًا اتجاه فتحة الدوران المستحدثة بالجزيرة الوسطى بالطريق الدائرى ثم استكمال السير اتجاه وصلة (طريق دريم لاند) المستحدثة باتجاه طريق الواحات مرة أخرى.. ثم استكمال السير يمينًا بطريق الواحات اتجاه مدينة السادس من أكتوبر – مدينة الواحات.

وقد قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة المرور والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق منطقة الأعمال لتوعية وإرشاد المواطنين والحفاظ على سلامتهم.