لأول مرة في السوق المصرفي .. "البنك الأهلي" يفتتح استراحة عملاء الأهلي بلاتينوم بمطار القاهرة الدولي


الجمعة 02 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
صفـــــاء لــويس

 افتتح البنك الأهلي المصري، استراحة البنك لعملاء الأهلي بلاتينوم بمطار القاهرة الدولي، صالة 3 سفر وذلك للمسافرين خارج البلاد على خطوط مصر للطيران وشركات تحالف ستار.

حضر الافتتاح هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري والطيار محمد رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ومجدي اسحق عازر رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي ويحيي أبو الفتوح وداليا الباز نائبًا رئيس مجلس إدارة البنك، إضافة إلى فرق العمل المختصة بالبنك.

وعقب الافتتاح، صرح هشام عكاشة أن الاستراحة يتم افتتاحها لأول مرة في السوق المصرفية المصرية بهدف تقديم خدمة مميزة ومنفردة لعملاء البنك المتمتعين بخدمة الأهلي بلاتينوم المخصصة لهم، حيث يهدف البنك إلى الانفراد بخدمات الكترونية وخدمات ضيافة غير مسبوقة يتوجه بها البنك إلى فئات عملاء خدمة البلاتينوم بالبنك الأهلي المصري أثناء سفرهم من صالة ٣ بمطار القاهرة الدولي، خاصة في إطار استراتيجية تطوير الخدمات المصرفية وغير المصرفية المقدمة لعملاء الاهلي بلاتينوم، مؤكدًا على أن البنك دائمًا يستهدف تقديم أعلي مستويات الخدمة لعملائه ودعوة عملاء جدد للانضمام إلى أسرة البنك الأهلي المصري.

وأشار عكاشة، إلى أن تلك الخدمة تعد الأولى من نوعها في مصر بما يعكس حرص إدارة البنك وفرق العمل المختصة على تقديم كل ما هو جديد لخدمة عملائه استنادًا الى دراسة احتياجاتهم وفقا لما عهدوا من بنك أهل مصر.

 وأضاف يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن البنك يتيح داخل استراحة عملاء الأهلي بلاتينوم العديد من الخدمات للتيسير على المسافرين، منها تخصيص مناطق لمتابعة الاعمال مزود بخدمات الانترنت طوال تواجد العميل بالاستراحة مع إمكانية التعرف على أسعار العملات المختلفة ومتابعة حركة البورصات العالمية، إضافة إلى إتاحة شاشات تفاعلية لتقديم المعلومات المصرفية التي يحتاج إليها العميل او الدخول علي تطبيق الأهلي نت لإجراء العديد من العمليات المصرفية الكترونيًا باستخدام تلك الشاشات بما يوفر الوقت والجهد حيث يقوم العميل بذلك اثناء تواجده بالاستراحة بشكل تلقائي دون الحاجة لزيارة أحد الفروع لإتمام تلك الخدمات. 

جدير بالذكر، أن البنك الأهلي المصري يتواجد داخل مطار القاهرة الدولي بفرع متكامل الخدمات المصرفية بالإضافة إلي أربعة مكاتب تتواجد في صالات السفر والوصول بالمطار، كما يعتزم البنك خلال الفترة القادمة افتتاح مكتبين جديدين أحدهما لخدمة عملاء المركز اللوجيستي والآخر لخدمة العاملين بالشركة القابضة لمطار القاهرة، إضافة إلى إتاحة عدد 26 ماكينة صارف آلي خاصة بالبنك، حيث يحرص البنك من هذا التواجد على خدمة المواطنين والسائحين أثناء السفر أو الوصول، بالإضافة إلي تقديم خدمات البنك المتنوعة لكافة العاملين والجهات العاملة بميناء القاهرة الجوي.