أعلنت هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة عن بدء تلقي طلبات الراغبين في شغل وظائف تخصصية نوعية، والتي تشمل "مدير عام الإدارة العامة للتعاقدات" و"مدير عام الإدارة العامة للحسابات والمراجعة".
المهارات المطلوبة للوظائف
تتضمن المهارات المهنية والفنية المطلوبة ما يلي:
إعداد مشروع ميزانية المشتريات ومناقشتها مع الجهات المختصة لاعتمادها.
إصدار التعليمات اللازمة للإجراءات الخاصة بالمشتريات الخارجية والمحلية.
إعداد البحوث والتقارير المتعلقة باحتياجات الهيئة من المشتريات ومستويات الأسعار.
التأكد من اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعاقدات الخاصة بالتأمين طبقاً للتعليمات واللوائح.
المهارات الفنية تشمل
معرفة بالقواعد والنظم التي تحكم مجال العمل.
إتقان إحدى اللغات الأجنبية.
القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.
القدرة على الإشراف والتحفيز وحل المشكلات.
القدرة على الإبداع ومواكبة التغيير.
قضاء عامين على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى أو 16 عامًا تتفق مع طبيعة العمل.
طريقة التقديم
يمكن للراغبين في شغل الوظائف تقديم طلباتهم إلى الأمانة الفنية للجنة القيادات بمبنى رئاسة الهيئة، الكائن في امتداد شارع رمسيس، الجبل الأحمر، بمدينة نصر.