يحرص الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على توفير فرص عمل مميزة للشباب، لمختلف التخصصات، والإعلان عن النتيجة إلكترونيا في إطار تحقيق الشفافية، ورسميا أعلن الجهاز رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة إعلان وظائف البريد المصري، التي تقدم إليها آلاف الطامحين في فرص عمل.
إعلان وظائف البريد المصري
وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة الاستعلام عن نتيجة القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة شغل 900 وظيفة بالهيئة القومية للبريد، على موقع بوابة الوظائف الحكومية، ولذا نقدم لكم في السطور التالية دليلًا شاملاً للخطوات المطلوبة ونصائح لمتابعة جميع المستجدات الخاصة بنتيجة إعلان وظائف البريد المصري الحكومية:
تبدأ أولى خطوات الاستعلام عن نتيجة إعلان وظائف البريد المصري بالدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية.
الضغط على «استعلام».
إدخال الرقم القومي للمتقدم في الصندوق المخصص له.
إدخال رقم التقديم الذي حصلت عليه أثناء التقديم.
بعد إدخال البيانات، يُعرض للمتقدم ما إذا كان قد تم قبوله مبدئيًا أم لا.
مٌتابعة الإعلانات المتعلقة بالامتحانات الإلكترونية
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة سيحدد موعد ومكان الامتحان الإلكتروني على موقع بوابة الوظائف الحكومية، وكذلك عبر الصفحة الرسمية للجهاز على موقع «فيسبوك»، ويُنصح المتقدمين بمتابعة هذه المصادر لتجنب فقدان المعلومات الضرورية.
معلومات حول المسابقة وتوزيع المتقدمين
- بلغ عدد المتقدمين لهذه المسابقة حوالي 260 ألفًا و750 شخصًا.
- من بين هؤلاء، تم استيفاء الشروط لحوالي 234 ألف و045 متقدمًا، بينما لم تنطبق الشروط على 267 ألفا و5 متقدمين، ما يجعل نسبة القبول حوالي 89.76%.
نصائح إضافية للمتقدمين
من المهم أن يتأكد المتقدم من إدخال بياناته بشكل صحيح عند الاستعلام لتجنب ظهور أي مشاكل.
- التزام المتابعة الدورية لضمان الاطلاع على كل جديد.
- من الأفضل زيارة الموقع الرسمي بشكل دوري إلى حين إعلان الموعد النهائي للامتحان.