بـ 4 ملايين إسترليني.. عرض قصر يورجن كلوب في ليفربول للبيع بعد رفض سلوت الإقامة به (صور)


الاثنين 28 أكتوبر 2024 | 03:44 مساءً
قصر يورجن كلوب في ليفربول
قصر يورجن كلوب في ليفربول
العقارية

طرح نادي ليفربول الإنجليزي، منزل المدير الفني السابق للفريق يورجن كلوب، للبيع، بـ 4 ملايين جنيه إسترليني، بعدما رفض خليفته أرني سلوت، الإقامة فيه.

بيع قصر يورجن كلوب في ليفربول

قررا المدرب الهولندي وزوجته ميريام، البحث عن منزل آخر للعيش، ورفضا الإقامة في قصر كلوب السابق، حسبما أفادت تقارير صحفية إنجليزية.

يضم العقار الفاخر، الذي كان مملوكًا سابقًا لأسطورة ليفربول ستيفن جيرارد ثم بريندان رودجرز، غرفة ألعاب وحمام سباحة وساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة سينما.

وقال مصدر: «لقد حدد النادي هذا المكان كقاعدة مثالية للمديرين الفنيين الجدد، لقد عُرضت هذه المنطقة على آرنه عندما تولى المسؤولية في الصيف، لكنه اختار العيش في مكان آخر، ونتيجة لذلك، قرر النادي تقليص خسائره، وعلى الرغم من عدم انتقاله إلى منزل كلوب القديم، إلا أن سلوت كان على اتصال بالألماني منذ توليه المسؤولية في أنفيلد».

وقال سلوت «أعتقد أنه من الطبيعي أن تتصل بمدربك الحالي إذا انتقلت إلى ناد جديد، لقد فعلت ذلك أيضًا في فينورد، من الطبيعي أن تتصل به بعد كل المعرفة التي اكتسبها الشخص من العمل لبضع سنوات أو تسع سنوات في النادي».

وكشف كلوب لشبكة ESPN الهولندية، أنه وتين هاج ظلا على اتصال: «تحدثنا مرة أو مرتين في البداية، أعتقد أننا تبادلنا الرسائل النصية عدة مرات أخرى، لكن لا يوجد شيء يمكنني أن أخبره به وهو لا يعرفه بنفسه».

ويقع المنزل في فورمبي، ميرسيسايد، وقد اشتراه قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد عام 2005، بعد أن تم بناؤه بواسطة مطور محلي، ويضم سبع غرف نوم، وثلاث غرف معيشة، وغرفة ألعاب، وحمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية من طابقين، ومقصورة تشمس اصطناعي، وجاكوزي، وساونا، وسينما.

قصر يورجن كلوب في ليفربول
قصر يورجن كلوب في ليفربول
قصر يورجن كلوب في ليفربول