فاتورة التليفون الارضي تستعد الشركة المصرية للاتصالات WE، الإثنين، لبدء إجراءات قطع خدمة التليفون الأرضي والإنترنت المنزلي عن العملاء الذين لم يقوموا بسداد الفواتير المستحقة عن شهر أكتوبر.
وستترافق هذه الخطوة بفرض غرامات مالية على المتأخرين عن السداد، كإجراء حازم لتشجيع الالتزام بمواعيد دفع الفواتير.
وتشير المصرية للاتصالات إلى أن سداد فاتورة الهاتف الأرضي يبدأ مع مطلع كل شهر، حيث تمنح الشركة العملاء فترة سماح تصل إلى 20 يومًا لإتمام السداد. وبناءً على ذلك، تستمر فترة استحقاق فاتورة شهر أكتوبر حتى 20 من نفس الشهر، ما يمنح العملاء وقتًا كافيًا لتسديد المستحقات دون عقوبات مالية.
مع انتهاء فترة السماح، تبدأ الشركة بفرض غرامة مالية على العملاء المتأخرين عن السداد، وتُحدد هذه الغرامة بما لا يقل عن 10 جنيهات لكل شهر تأخير. وفي حال استمرار التأخير، يتم قطع الخدمة بالكامل بعد سبعة أيام من بدء تطبيق الغرامة، أي بدءًا من يوم 27 أكتوبر، ولن تعود الخدمة حتى تسوية الفواتير المتأخرة.
سداد فاتورة التليفون الارضي
ولتسهيل عمليات السداد، توفر المصرية للاتصالات لعملائها عدة طرق مرنة لدفع فواتير الهاتف الأرضي، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الطرق المتنوعة لتجنب أي انقطاع في الخدمات، والاستمتاع باتصال دائم ومستقر دون انقطاع.