بعد استمرار الحبس.. رسالة عاجلة من عبد الواحد السيد للاعبي الزمالك قبل النهائي


الخميس 24 أكتوبر 2024 | 01:58 مساءً
استمرار حبس ثلاثي الزمالك
استمرار حبس ثلاثي الزمالك
العقارية

تداولت تقارير إعلامية أنباء عن توجيه عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، رسالة تحفيزية للاعبي الزمالك خلال استخدامه هاتفه الشخصي لفترة قصيرة وفقًا لقوانين دولة الإمارات. 

استمرار حبس ثلاثي نادي الزمالك

ودعا عبد الواحد اللاعبين للسعي نحو الفوز بالبطولة وعدم الانشغال بالأزمة الحالية، مشددًا على أهمية تركيزهم في مباراة النهائي لإسعاد الجماهير.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري، الذي سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

أزمة لاعبي الزمالك

كانت المحكمة المختصة بالإمارات قررت استمرار حبس الثلاثى مصطفى شلبى ونبيل عماد دونجا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، على خلفية الأزمة التي شهدتها مباراة بيراميدز في قبل نهائى بطولة السوبر المحلى المقامة بأبو ظبى، بالتعدى على أحد أفراد الأمن خلال المباراة، حتى جلسة النطق بالحكم يوم 29 أكتوبر الجاري.

استمرار حبس ثلاثي الزمالك

وأقيمت اليوم الخميس الجلسة الثانية فى قضية ثلاثي الزمالك في التعدي على أحد أفراد الأمن الإماراتي، بعد خضوع دونجا وشلبى وعبد الواحد إلى جلسة محاكمة عاجلة صباح أمس بالفيديو كونفرانس" أون لاين"، وتم عقد الجلسة الثانية اليوم الخميس.