الأرصاد تكشف توقعات طقس غدًا الأربعاء.. وتوجه تحذير عاجل للمواطنين


الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 | 03:19 مساءً
طقس غدًا الأربعاء
طقس غدًا الأربعاء
العقارية

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس غدًا الأربعاء، معتدل في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، مائل للحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 طقس غدًا الأربعاء

توقعت الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس غدًا نشاط رياح على أغلب الأنحاء، مما يساعد على تلطيف الأجواء، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية.

درجات الحرارة غدًا الأربعاء

القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 19، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 21، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 20، وسوهاج العظمى 30 درجة، والصغرى 18، وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 19، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 21. 

حالة الطقس غدًا

من جهتها، أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن نشاط الرياح اليوم سيكون مثير لبعض الرمال والأتربة، وذلك لآن سرعات الرياح عالية، خلال اليوم تتجاوز الـ 40 كيلو متر على الساعة.

وشددت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، عبر فضائية "صدى البلد"، على ضرورة الابتعاد عن لوحات الإعلانات، والأسلاك الكهربائية، وأن اليوم سيكون هناك ارتفاع موج على البحر الأحمر والمتوسط، تصل لـ 3.5 متر.

وأشارت إلى أن البلاد في الأجواء الخريفية، وأن هذه الانخفاضات في درجات الحرارة مستمرة حتى منتصف الأسبوع المقبل، وأن هناك فرص أمطار من الغد على بعض المناطق الساحلية.

وأشارت إلى أن الملابس يجب أن تكون خريفية، أو ارتداء جاكت، بسبب حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وأن ذلك لتجنب الإصابة بنزلات البرد.