رسالة نارية من عمرو أديب إلى رئيس الزمالك بعد أزمة الانسحاب من السوبر المصري


الاثنين 21 أكتوبر 2024 | 11:58 مساءً
الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
العقارية

علق الإعلامي عمرو أديب، على أزمة تهديدات نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة السوبر المصري، بعد الأزمة الأخيرة بين بعض لاعبي نادي الزمالك وموظفين داخل ملعب مباراة الزمالك الأخيرة في البطولة.

وانفعل عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الأثنين، أن :"دي رياضة واخلاق، ده قرار غير سليم، ولو اللاعيبة بتاعتك غلطانة يبقي لازم تفكر، ويا كابتن حسين اللاعب لو ضرب المنظم يبقي لازم يتعاقب".

هذا اعتداء من لاعيبة على موظف داخل الاستاد

وتابع الإعلامي عمرو أديب، أنه :"أننا كمصرييين لا نحب الصورة دي برا ولا في بلد شقيق مثل الامارات العربية المتحدة، ولازم العقاب مع كل خطأ، وهذا اعتداء من لاعيبة على موظف داخل الاستاد".

يا كابتن حسين انسحاب ايه اللي بتهددوا بيه؟

وأكمل الإعلامي عمرو أديب، أن :"ارجوك بلاش تحل الموضوع بالطريق ده والانسحاب يا كابتن حسين لبيب، والناس دي اللي في الامارات هتطبق القانون مهما حصل، وليس أمامك إلا أن تسوي الأمور بشكل ودي، في حال ثبوت خطأ اللاعبين، يا كابتن حسين انسحاب ايه اللي بتهددوا بيه؟.. لو لعيبة الزمالك غلطانين يبقى تطلعوا بيان اعتذار مش تهديد بالانسحاب".

وناشد الإعلامي عمرو أديب، وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، التدخل لحل الأزمة كونها أزمة كبيرة، متابعا أن هذه الأمور ليس رياضية وهى سياسية وبالتالي لابد من تدخل وزير الرياضة في هذا الأمر في محاولة لإيجاد حل.

اجتماع عاجل في الزمالك لبحث الانسحاب من كأس السوبر

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.