"لبسوا الكلابشات واتحولوا للتحقيق".. نيابة أبو ظبي تصدر قرارا عاجلا بشأن 3 لاعبين من الزمالك


الاثنين 21 أكتوبر 2024 | 02:12 مساءً
اشتباك لاعبي الزمالك في مباراة بيراميدز
اشتباك لاعبي الزمالك في مباراة بيراميدز
العقارية

اشتبك عدد من لاعبي نادي الزمالك وأحد أعضاء اللجنة المنظمة للمباراة، التي جمعت الفارس الأبيض بفريق بيراميدز، والتي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والتي تُقام في الإمارات حتى يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

إحالة لاعبي الزمالك للنيابة

وحدث الاشتباك بين ثلاثي الزمالك، محمد صبحي ومصطفى شلبي ونبيل عماد “دونجا”، وأحد أعضاء الجهة المنظمة للمباراة، والتي انتهت بفوز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

نيابة أبو ظبي تقرر تحويل ثلاثي الزمالك للتحقيق

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، على إصدار نيابة أبو ظبي، قرارًا بتحويل ثلاثي الزمالك للتحقيق بشان اشتباكهم مع أحد أعضاء الجهة المنظمة لمباراة فريقهم أمام بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

يُذكر أن السلطات الإماراتية قامت أمس، باحتجاز ثلاثي الزمالك، نبيل عماد “دونجا”، محمد صبحي، ومصطفى شلبي، وتم التحقيق معهم في الحادث قبل أن يُسمح لهم بالعودة والانضمام إلى بعثة الفريق في مقر إقامتها.

وبحسب التقارير، فإن الاشتباك حدث بعدما حاول كل من محمد صبحي ونبيل عماد “دونجا” الاحتفال مع زملائهم داخل أرض الملعب، وهو ما قوبل بالرفض من قبل اللجنة المنظمة للمباراة، ما أثار غضب لاعبي الزمالك ودفعهم للقيام بذلك التصرف مع أحد أعضاء اللجنة المنظمة.