نجيب ساويرس يشكر الكلب بعد صعوده سطح الهرم (فيديو)


الاثنين 21 أكتوبر 2024 | 01:29 مساءً
رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس
رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس
العقارية

شكر رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، الكلب المصري الذي تسلق الهرم الأكبر بمنطقة أهرامات الجيزة، بعدما لاقت الصور ومقاطع الفيديو التي وثقتها عدسة سائح أمريكي أثناء استخدامه للمظلة للتمتع بالمنظر الخلاب وقت شروق الشمس، تفاعلًا واسعًا حول العالم.

نجيب ساويرس يشكر الكلب بعد صعوده سطح الهرم

قال المهندس نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية على منصة «إكس»: «شكرا لك أيها الكلب العجيب». جاء ذلك بعدما أعاد نشر تغريدة لصفحة «فوكس نيوز» الأمريكية، تقول: «شاهد: كلب جريء يقفز من أعلى الهرم الأكبر في مصر وسط دهشة الحاضرين».

كلب فوق سطح الهرمكلب فوق سطح الهرم

كلب فوق سطح الهرم

علق الإعلامي عمرو أديب، على خبر الكلب الذي ظهر فوق سطح الهرم والذي أصبح حديث العالم.

وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج «الحكاية» على قناة MBC مصر، مساء السبت : «أرفعوا أديكم عن هذا الكلام لأن هناك كلام عن وجود جهات تريد صناعة بيت من الزجاج لهذا الكلب ومن يأتي لزيارته يدفع فلوس، أبعدوا عن الكلب سيبوا الكلب في حالة».

واضاف: «هناك عروضًا من الخارج لشراء الكلب، وهناك صور لا نعرف إذا كانت حقيقة أم لا للكلب وهو أمام الهرم الأكبر بتشمس والكلب نايم جنب أبو الهول وبدأت تصبح فيديوهات لكلاب كثيرة طالعة الهرم ونازلة من الهرم.»

وتابع: «سيبوا الحاجة على طبيعتها، والكلب عمل دعاية حلوة للأهرامات خلال الفترة الحالية، وهذه الحضارة العبقرية حديث العالم بدون ما تفعل شيء».

وتم التقاط الصور ومقاطع الفيديو للكلب فوق سطح الهرم أثناء تحليق الطيار الأمريكي، مارشال موشر، وزملائه من الطيارين المظلّين فوق أهرامات الجيزة عند شروق الشمس، وقتها رأوا مشهدًا غير متوقع لكلب ضال فوق سطح الهرم.

رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس
كلب فوق سطح الهرم