جلسة عاجلة مع الخطيب.. تطورات أزمة اللاعب محمود كهربا بعد استبعاده رسميًا


الاثنين 21 أكتوبر 2024 | 11:24 صباحاً
محمود كهربا
محمود كهربا
العقارية

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إعادة محمود كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في السوبر المحلي، وخصم مليون جنيه من مستحقاته نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا.  

أزمة اللاعب محمود كهربا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، داخل غرفة الملابس بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا أمس بهدفين مقابل هدف على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وقال المصدر، إن كهربا قد افتعل أزمة كبيرة وهو عى دكة البدلاء لعدم مشاركته فى المباراة وهو الأمر الذى أغضب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، مشيرًا إلى أن اللاعب قد ظهر غاضبًا بشدة داخل غرفة خلع الملابس، وتحدث بصوت عالي ومنفعلا لعدم مشاركته وجلوسه على دكة البدلاء.

استبعاد اللاعب محمود كهربا

أضاف أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، قد رفض وساطة اللاعب محمد الشناوي كابتن الأهلي، وعدد من كبار الفريق من أجل احتواء أزمة كهربا لاعب الأهلي وعدم ترحيله من معسكر الفريق في الإمارات.

وأوضح أن اللاعب قد التزم الصمت بعد استبعاده في السوبر الإفريقي من الحسابات، مؤكدا أن هناك جلسة ستجمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الأهلي في حضور محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، اليوم، من أجل تحذير الجميع من الخروج عن النص كما فعل زميلهم محمود كهربا عقب مباراة سيراميكا كليوباترا أمس.

أزمة محمود كهربا
محمود كهربا