موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع


الاحد 20 أكتوبر 2024 | 12:18 مساءً
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
أحمد رجب

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم.. يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره بيراميدز، اليوم الأحد 10 أكتوبر 2024، في منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2024 التي تقام بالإمارات، وتستمر حتى 24 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

ويلاقي فريق الزمالك نظيره بيراميدز، في الرابعة وخمس دقائق عصرًا، باستاد محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024، في لقاء يبحث فيه كلا الفريقين عن الفوز لخطف تذكرة العبور إلى نهائي البطولة، وانتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا التي ستقام في الثامنة مساء اليوم أيضًا.

الزمالك وبيراميدزالزمالك وبيراميدز

ويشارك فريق الزمالك في بطولة السوبر بعد الحصول على الكارت الذهبي، بينما يشارك بيراميدز في البطولة بعد التتويج بكأس مصر في النسخة السابقة.

قائمة الزمالك في السوبر

وتضم قائمة الزمالك فى الإمارات كلا من: حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي، خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك - مصطفى الزنارى - جيفرسون كوستا.

خط الوسط: زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك - أحمد عبد الرحيم إيشو ، وخط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – ناصر منسي.

غيابات الزمالك في السوبر

ويغيب عن الزمالك فى السوبر 11 لاعبا وهم كل من محمود حمدى الونش، و أحمد حمدى، محمد عبد الشافى للتأهيل من الرباط الصليبى، سيدى ندياى للإصابة في أنكل القدم، تعرض لها خلال مباراة فريق الشباب بالنادي مواليد 2005 أمام سموحة في بطولة كأس الاتحاد للشباب، بالإضافة إلى نبيل عماد دونجا للإصابة أيضا. 

الزمالك وبيراميدزالزمالك وبيراميدز

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة بيراميدز اليوم

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك مباراته أمام بيراميدز، بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود بنتايك.

خط الوسط: محمد شحاتة - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم:  أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - كونراد ميشالاك.