السبكي بيسرق كهرباء.. تحرير محضر سرقة تيار كهربائي في الدقي


الخميس 17 أكتوبر 2024 | 09:51 مساءً
سرقة الكهرباء
سرقة الكهرباء
العقارية

في حملة شنها الحي على عدد من المحال الشهيرة بنطاق الحي، بالتعاون مع مباحث الكهرباء لضبط سرقات التيار الكهربائي، كشف اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، تفاصيل الحملات المكبرة.

حملات سرقة الكهرباء في الدقي

وأكد رئيس حي الدقي، أنه جرى شنّ حملة مكبرة على عدد المحال الشهيرة، بشارع التحرير لضبط حالات سرقة التيار الكهربائي.

وأضاف عبد الفتاح، أن الحملة كانت بالتنسيق مع شرطة المرافق بالحي، وشركة كهرباء القاهرة الكبرى، مضيفًا أن جهود الحملة أسفرت عن تحرير 21 محضر سرقة للتيار الكهربائي، بينها جزارة السبكي وبن العروبة.

سرقة تيار كهرباء في الدقي

فيما جري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة.

وفي وقت سابق، تفقد اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، المركز التكنولوجي بالحي، لمتابعة إنهاء طلبات ملف التصالح، مناشدًا المواطنين سرعة التقدم لإنهاء طلباتهم، نظرًا لقرب انتهاء العمل بقانون التصالح رقم 178.

وشدد رئيس حي الدقي، على ضرورة استكمال الإجراءات المحددة للتصالح والتعاون مع المواطنين في إنهاء ملفاتهم المتعلقة بقانون التصالح، مشيرًا إلى أن المركز التكنولوجي بالحي يتلقى طلبات التصالح طوال أيام الأسبوع لتيسير الإجراءات على المواطنين ويعمل في العطلات الرسمية نظرًا لضيق الوقت.

وأشار إلى أنه سيتم رفض جميع طلبات التصالح نهائيًا، واعتبارها كأن لم تكن للمواطنين المتقدمين لطلبات التصالح بالقانون رقم 17 لسنة 2019 والقانون رقم 187 لسنة 2023، ولم يستكملوا باقي الإجراءات الخاصة بهم لاستكمال وإنهاء طلب التصالح المقدم من المواطنين في حال عدم التقدم قبل انتهاء المدة المحددة.