«اليوم سنركب الخيل».. الكشف عن فيديو جديد لـ ليام باين مع صديقته قبل وفاته التي هزت العالم


الخميس 17 أكتوبر 2024 | 03:57 مساءً
المطرب الراحل ليام باين
المطرب الراحل ليام باين
العقارية

في ليلة مفاجئة تحمل في طياتها الحزن والأسى، شهدت الأرجنتين حدثا صادما هز قلوب الملايين حول العالم، إذ فقد ليام باين حياته، نجم فرقة One Direction الذي أضفى طابعا خاصا على عالم الموسيقى، في حادث مأساوي خلال إقامته في فندق ببوينس آيرس، فبينما كانت الأضواء مسلطة عليه، كانت الأيام الأخيرة تحمل الكثير من الأسرار والأفكار عن هذا الفنان الذي ترك بصمة لا تنسى، فماذا حدث له في تلك الليلة الغامضة؟ وما الكلمات الأخيرة التي كتبها قبل أن تشتعل الأضواء وتنطفئ؟

سبب وفاة المطرب ليام باين في الأرجنتين

المطرب صاحب الـ31 عاما شارك منشورا على Snapchat قبل ساعات فقط من وفاته في بوينس آيرس، حيث كان سلوكه يبدو طبيعيا تماما، بحسب «skynews»، على النقيض من بيان الشرطة الذي أكد أنهم ذهبوا إلى الفندق بعد إخطارهم بوجود «رجل عدواني قد يكون تحت تأثير المخدرات والكحول».

مقاطع الفيديو الأخيرة للمطرب الراحل، تظهر فيها صديقته، كيت كاسيدي، التي قامت بتحميل مقاطع فيديو بعد عودتها إلى فلوريدا على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق من الأسبوع الحالي، تحدث فيها إلى أتباعه عن خططه لليوم المقبل، قائلا إنه كان يوما جميلا في الأرجنتين، كما ظهر في فيديو آخر، وهو يقول «اليوم سنركب الخيل».

رسالة مؤثرة من ليام باين قبل أسابيع من وفاته

آخر رسائل المطرب ليام باين قبل وفاته

لم تكن تلك الرسائل فقط هي آخر ما تركه ليام باين، حيث كانت هناك رسالة مؤثرة بشأن نجله الذي يبلغ من العمر سبع سنوات، والذي يدعى بير، من شريكته السابقة شيريل.

كان المغني يبقي بير بعيدا عن الأضواء لكن قبل وفاته بأسابيع، أدلى بتعليق نادر عنه، في عيد ميلاده الحادي والثلاثين، قال المغني إن بير يشبهه.

وفي مقطع فيديو نشره على «إنستجرام»، قال ليام: «لم أحصل على جوارب الأب بعد، سأتحدث إلى ابني بعد قليل، وأنا متحمس لذلك حقا لقد كبر كثيرا الآن، ويبدو وكأنه نسخة مصغرة مني، وكأننا بحاجة إلى المزيد مني في العالم».

«سكاي نيوز» كشفت عن بعض التفاصيل المحيطة بوفاة ليام باين الليلة الماضية، موضحة أن البيانات التي حصلت عليها من الشرطة وخدمة الإسعاف تكشف المزيد من التفاصيل حول ما حدث.

خدمة الإسعاف، وصلت إلى هناك خلال 6 دقائق من تلقي المكالمة بشأن الحادث، ويقولون إنهم عثروا على شخص ملقى في الفناء الداخلي في كازا سور، وهو الفندق الذي كان يقيم به باين، بحسب التقرير.

ووجد المسعفون أن الإصابات التي تعرض لها نتيجة السقوط كانت مميتة، ويقولون إنه لم تكن هناك إمكانية لإنعاشه، بينما كشف شهود عيان أنهم سمعوا دويا قويا في الفناء قبل وقت قصير من اكتشاف الجثة.

«كل هذه التفاصيل مؤلمة للغاية بالنسبة لعائلة وأصدقاء ليام باين، الذين سيستيقظون هذا الصباح غير مصدقين أن الشخص الذي أحبوه الآن لم يعد معنا» هكذا أنهى التقرير تفاصيل حادث وفاة المطرب الشاب.