رسميًا.. قطع الكهرباء لمدة 4 ساعات متواصلة يومي الجمعة والسبت رغم انتهاء فترة تخفيف الأحمال


الخميس 17 أكتوبر 2024 | 03:53 مساءً
قطع الكهرباء
قطع الكهرباء
العقارية

في إطار حفاظ شركات الكهرباء على المحولات الكهربائية وعمل صيانة دورية لها لضمان استمرارية عملها بشكل دوري، تقطع شركة الكهرباء بالقليوبية، التيار الكهربائي عن عدة مناطق وقرى بمدينة قليوب، يومي الجمعة والسبت، لأعمال الصيانة الدورية.

مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية

وكشفت الشركة في بيان صحفي، الخميس، أن المناطق المقرر قطع الكهرباء عنها (قرية ميت حلفا- عزب ميت حلفا- رمادة- عرب العراقى- كوم اشفين- ناي- بعض المصانع جاسكو- عودة ناصر)، من الساعة 6ص حتى الساعة 10ص، إضافة إلى (قرية الصباح- قرية صنافير- قرية كفر السبيل- عرب السنابله)، من الساعة 7ص وحتى الساعة 9ص، وذلك يوم الجمعة 18_10_2024.

أماكن قطع الكهرباء

وأكد البيان قطع الكهرباء عن (قرية سنديون- بعض المصانع- مزرعة انور شاويش- روستي- بلكو- شوقي عابدين)، يوم السبت 19_10_2024، وذلك لعمل الصيانة اللازمة.

أسباب فصل التيار الكهربائي

وأوضحت الشركة أن فصل الكهرباء يرجع لعمل الصيانة الدورية، مشيرة إلى أنه سيتم العمل على إعادة التيار الكهربائي بمناطق الفصل فور الإنتهاء من أعمال الصيانة الطارئة للوحة توزيع المناطق المذكورة.

وقدمت، اعتذارًا للمشتركين بالأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في القليوبية، مشيرة إلى أن الإنقطاع يأتي في إطار جهود توفير خدمة أفضل وصيانة المحولات ومحطات الكهرباء.

وأهابت بالمواطنين بأماكن قطع الكهرباء في القليوبية بتدبير تغذية بديلة بفترة فصل التيار خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات، والمصالح الخدمية.