وفاة عريس قبل فرحه بسبب خطأ يقع فيه الجميع.. إياك أن تتجاهله


الخميس 17 أكتوبر 2024 | 03:43 مساءً
العريس الراحل
العريس الراحل
العقارية

في واقعة مأساوية صادمة شهدتها منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة، انتهت قصة حب "محمود" وخطيبته "أمنية" وأسدل الستار عليها بوفاة محمود، ليس بسبب حادث أليم أو صراع مع مرض، وإنما بعد أن ذهب العريس إلى عيادة لتبييض أسنانه وتنظيفها قبل حفل الزفاف.

عريس ينزف حتى الموت خلال تنظيف أسنانه

بداية القصة عندما قرر العريس محمود زهران الطويل، البالغ من العمر 25 عاما، الذهاب إلى طبيب الأسنان قبل موعد زفافه، ولكنه تعرض لنزيف حاد، وعلى الرغم من محاولات الطبيب لإنقاذه، لم يتمكن من إيقاف النزيف، وظل ينزف حتى الوفاة، وفقا لوسائل إعلام محلية مصرية.

نهاية قصة حب محمود وأمنية

العريس الراحل حاصل على شهادة كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي من جامعة حلوان، وكان يقيم في مركز البدرشين بمحافظة الجيزة، ارتبط محمود بالفتاة التي أحبها، أمنية، وعاشا قصة حب، وفي بداية نوفمبر من العام الماضي، تمت خطوبتهما، وفقا لما نشره العريس عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، محتفلا بخطوبته على عروسه "أمنية الشريف".

كان محمود يستعد ويتأهب لليلة العمر، وجرى تحديد موعد حفل الزفاف الشهر المقبل.

وفاة العريس المفاجئة ألقت بظلال الحزن على أهالي قرية البدرشين، حيث تفاعل أصدقاؤه وأقاربه مع منشوراته السابقة في حسابه على موقع "فيسبوك"، وخاصة منشوراته التي تحمل صبغة دينية.

ومن بين منشوراته السابقة، آخر منشور له قبل يوم من وفاته، كتب فيه: "ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.. يارب راض بقضائك الحمدلله رب العالمين"، وتفاعل الأصدقاء معه متمنيين له السلامة والشفاء.