عاجل | عرض المطارات المصرية للبيع خلال الفترة المقبلة.. رئيس الوزراء يحسم الأمر


الاربعاء 16 أكتوبر 2024 | 05:25 مساءً
المطارات المصرية
المطارات المصرية
العقارية

بيع المطارات المصرية، كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حقيقة بيع المطارات المصرية، مؤكدًا أنه لا بيع للمطارات المصرية، وذلك ردا على ما أثير من جانب البعض.

حقيقة بيع المطارات المصرية

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه في وقت جائحة كورونا بدأت الحكومة في توجيه موارد الدولة كلها ناحية القطاع الصحي، وتحديدا في اتجاه التوصل إلى لقاحات وكيفية تدبير موارد صحية إضافية.

مؤتمر رئيس الوزراء

وأضاف «مدبولي»، خلال مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء، عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن كل ما يحدث الآن عبارة عن توقعات لا أحد يعلم ما الذي سيحدث في القادم، وبالتالي، فإن مسؤولية الحكومة المصرية وضع حلول لكل السيناريوهات، بما فيها أكثر السيناريوهات تشاؤمًا. 

الدكتور مصطفى مدبولي

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء اليوم، بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات المهمة.

واستهل رئيس مجلس الوزراء الاجتماع، بالإشارة إلى عدد من الفعاليات والأنشطة المهمة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في مقدمتها القمة المصرية السعودية، التي عقدها مع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء، بالقاهرة أمس.

وفي هذا السياق، أشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن انعقاد هذه القمة يأتي في وقت شديد الأهمية، في ظل الأوضاع الإقليمية التي تشهدها المنطقة، والحاجة إلى تنسيق المواقف والجهود في هذا الشأن؛ لتجاوز المرحلة الدقيقة الحالية التي تمر بها منطقتنا، لافتا إلى أن مباحثات الزعيمين شهدت التوقيع على تشكيل مجلس التنسيق الأعلى المصري السعودي برئاسة الرئيس وولي العهد السعودي، واتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين البلدين.