بث مباشر.. شاهد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025


شاهد مباراة مصر وموريتانيا

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 | 07:20 مساءً
القنوات الناقلة مصر وموريتانيا
القنوات الناقلة مصر وموريتانيا
العقارية

بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 SPORT TV، بدأت منذ قليل لقاء منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة العميد حسام حسن، مع نظيره الموريتاني، في منافسات الجولة الرابعة، لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها بالمغرب.

شاهد مباراة مصر وموريتانيا

وتتزايد عمليات البحث في القارة السمراء، وبالتحديد في مصر عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الفراعنة، المهمة أمام موريتانيا اليوم، في رابع جولات التصفيات المؤهلة، لكأس الأمم الإفريقية 2025، وتنقل أحداث وفعاليات المباراة، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري، للبطولات الإفريقية، وبالتحديد كأس الأمم، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. مشاهدة يلا شوت، بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 SPORT TV

ويحل منتخبنا الوطني، ضيفًا ثقيلا على نظيره الموريتاني، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، في إطار تصفيات أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب، بهدف تحقيق الفوز وضمان الصعود.

وبدأ منتخب مصر التصفيات بشكل قوي، حيث حقق فواز مبهرا على الرأس الأخضر بنتيجة 3-0، ثم تابع تألقه بالفوز على بتسوانا بنتيجة 4-0 خارج الديار، قبل أن يحقق فوزًا مهما بالمباراة الماضية، على موريتانيا، بنتيجة هدفين دون مقابل. مشاهدة يلا شوت، بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 SPORT TV

 في المقابل، منتخب موريتانيا، الذي حقق بداية متوسطة في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التي تقام بالمغرب، حيث تمكن من الفوز على بتسوانا بنتيجة 1-0، لكنه تعرض لخسارة أمام الرأس الأخضر بنتيجة 0-2، ثم خسر بنفس النتيجة أمام الفراعنة بالجولة الماضية.

ويسعى منتخب الفراعنة لمواصلة انتصاراته وتحقيق النقاط الثلاث لتصدر ترتيب المجموعة، وضمان الصعود للكان الإفريقية، بينما يسعى المنتخب الموريتاني لاستعادة التوازن وتحقيق نتيجة إيجابية تعيد الثقة للفريق.

مباراة منتخب مصر وموريتانيا، تعتبر مهمة للغاية بالنسبة للفراعنة، باعتبارها المباراة الرابعة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، ومباراة الصعود والتي يسعى منتخب الساجدين، لتحقيق نقطة على الأقل، تؤهله للصعود إلى نهائيات البطولة، ولا سيما تحقيق اللقب، الغائب عن خزائنه منذ 14 عامًا.

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا، عبر وسيلتين، داخل الوطن العربي، حيث تنقل قناة أون تايم سبورتس، المباراة عبر التردد الأرضي، بجانب قناة BEIN SPORTS2 HD، التي حصلت أيضًا على بث مباريات كأس الأمم الإفريقية 2025 بدءًا من تصفياتها.

منتخب مصر يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا، للمنافسة على بطاقة الصعود لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها المغرب.

ويبحث منتخب مصر بقيادة المدرب الوطني حسام حسن، لتحقيق فوز جديد ضمن منافسات التصفيات المؤهلة للبطولة القارية، وتعزيز صدارة جدول ترتيب المجموعة، وأيضًا التأهل لنهائيات الكان.

مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا، ستنقل عبر عدة قنوات، يأتي على رأسها قناة بي إن سبورتس، إتش دي 2، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد، لفعاليات وأحداث البطولة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أما الوسيلة الثانية، وهي الأفضل للجماهير المصرية، قناة أون تايم سبورتس الأرضية، التي حصلت على حقوق بث وإذاعة مباريات منتخب مصر في التصفيات، والتي يأتي في مقدمتها مباراة موريتانيا.