تحذير هام.. تحول مفاجئ في أحوال الطقس بدءًا من هذا الموعد


الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 11:22 مساءً
حالة الطقس
حالة الطقس
العقارية

كشفت الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة على كافة الأنحاء وحالة الطقس نهارا وليلا وخريطة الظواهر الجوية لتتوقع اجتماعية سقوط أمطار غدا على عدد من المناطق منها السواحل الغربية في مطروح والسلوم.

الأرصاد تحذر من ظاهرة جوية على الطرق خلال الساعات المقبلة

وحذرت الارصاد الجوية قائدى المركبات بضرورة توخي الحذر خلال القيادة على الطرق، متوقعة سقوط أمطار على بعض الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية والطرق السريعة على أن تكون هذه الشبورة كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية.

حالة الطقس الساعات المقبلة

وقالت الأرصاد الجوية في بيان لها إن هناك تحسن في حالة الطقس وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خاصة خلال فترة الليل مع ظهور سحب تعمل على تلطيف الأجواء في النهار، متوقعة انخفاض درجات الحرارة بقيمة تصل من 3 إلى 4 درجات بداية من غدا الخميس 15 أكتوبر.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يكون الطقس حار نهارا على أغلبية الأنحاء من الاثنين حتى الجمعة معتدل الحرارة ليلا ومائل للبرودة في الساعات الأخيرة من الليل وفي الساعات الأولى من الصباح الباكر.

سقوط أمطار خفيفة

كما توقعت الأرصاد الجوية هبوب رياح على أغلبية الأنحاء على فترات متقطعة، مع ارتفاع موج البحر المتوسط بشكل طفيف على ان يرتفع الموج من متر إلى مترين، مع هبوب رياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

كما كشفت الأرصاد الجوية حالة البحر الأحمر، متوقعة أن تكون حالته خفيفة إلى معتدلة مع ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف باتجاه رياح شمالية غربية.