الضحايا 32 حتى الآن.. الصحة تكشف تفاصيل حادث الطلاب على طريق الجلالة (فيديو وصور)


حادث الطلاب على طريق الجلالة

الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 07:55 مساءً
حادث جامعة الجلالة
حادث جامعة الجلالة
العقارية

كلف الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى مجمع السويس الطبي لمتابعة الوضع الصحي ميدانيًا إثر حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة، ويوجه هيئة الرعاية الصحية برفع درجة الاستعداد الطبي.

ويتابع الوزير توفير الخدمات الإسعافية والعلاجية لمصابي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الإثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس».

وقالت الوزارة ان هيئة الإسعاف المصرية قامت بالدفع بـ24 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع حادث الأتوبيس، موضحة أن الحصر المبدئي يشير إلى أن عدد المصابين بلغ 25 مصابا، جار نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، إلى جانب 7 حالات وفاة، وذلك في حصيلة أولية ومازالت عمليات الإنقاذ جارية. 

حادث طريق الجلالة اليوم

كشفت التحقيقات والتحريات الأولية فى حادث طريق الجلالة اليوم عن مصرع 10 اشخاص وإصابة 20 أخرون في حادث انقلاب أتوبيس بطريق السويس السخنة الزعفرانة بين الجلالة والطريق الساحلي بالسخنة في أول حصر مبدئي لحادث الانقلاب.

حادث طريق الجلالة اليوم

كان اللواء حسام الدح مدير أمن السويس تلقى بلاغا من غرفة عمليات تأمين الطرق بانقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الساحلي للسنة بمنطقة فنار ابو الدرج بين منطقة كمين سوميد و الزعفران.

وبالانتقال تبين من المعاينة الأولية والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث طريق الجلالة، أنه اثناء سير الاتوبيس على طريق الجلالة في القادم من الزعفرانة باتجاه طريق السخنة ونتيجة لاختلال عجلة القيادة انقلب الاتوبيس على يسار الطريق. 

حادث جامعة الجلالة
حادث جامعة الجلالة
حادث جامعة الجلالة
حادث جامعة الجلالة
حادث جامعة الجلالة