عاجل.. طرح شقق سكنية جديدة بداية شهر نوفمبر المقبل (الشروط والمدن)


الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 01:07 مساءً
شقق نقابة المهندسين 2024
شقق نقابة المهندسين 2024
العقارية

يُمثل طرح حجز الوحدات السكنية الجديدة من قِبل نقابة المهندسين، خطوة مهمة في مسار توفير السكن الميسر لأعضائها، من خلال تخفيف العبء المادي على شباب المهندسين، وتحسين مستوى معيشتهم، لا سيما في ظل ارتفاع أسعار العقارات والذي شكّل عائقًا أمام الكثير من شباب المهندسين لامتلاك وحدة سكنية.

شقق نقابة المهندسين 2024

حددت النقابة، موعد طرح شقق نقاببة المهندسين وفتح باب الحجز أمام أعضائها، على أن يكون مع بداية شهر نوفمبر المقبل، وسط توقعات بأن يشهد الطرح إقبالًا كبيرًا من المهندسين الشباب، ويشمل الطرح الوحدات شققًا متنوعة المساحات لتناسب احتياجات جميع المهندسين.

موعد طرح شقق نقابة المهندسين 2024

من جهته، أكد طارق النبراوي، نقيب المهندسين، جدية النقابة في توفير الفرص أمام أعضائها عبر اعتزامها طرح شقق نقابة المهندسين 2024 مع بداية نوفمبر المقبل.

شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024

من المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل وشروط حجز شقق نقابة المهندسين خلال الأيام القليلة المقبلة، وجاء من بينها أن يكون المتقدم لحجز الشقق عضوًا في نقابة المهندسين، وألا يكون قد استفاد من طروحات النقابة السابقة، وفقًا لـ «النبراوي».

مدن شقق نقابة المهندسين 2024

يضم الطرح، نحو 120 وحدة سكنية موزعة في عدة مناطق، هي: «العبور - أكتوبر - القاهرة الجديدة  - التجمع الخامس، بحسب نقيب المهندسين.