تامر العقاد: وحدات جاهزة للاستلام بمشروع زيزينيا مستقبل سيتي بمقدم 10%


الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 01:05 مساءً
صفاء لويس- أشرف العمدة

قال المهندس تامر العقاد الرئيس التنفيذي لشركة أرضك للتطوير العقاري، إن مشروع زيزينيا يقام على 70 فدانًا ومصمم بلمسات معمارية خلابة تحقق الرؤى المتنوعة للعملاء، في ظل وجود الخدمات المتكاملة داخل المشروع والمساحات الخضراء والأماكن المخصصة للتريض ومدمار عجل وغيرها وكذلك الأماكن المخصصة للمناسبات العائلية المتنوعة، لذلك تسعى الشركة لتسليم الوحدات الخاصة بالعقود المبرمة حتي بداية العام المقبل 2025 على أن تنتهي من تسليم الوحدات المخطط تسليمها بالمشروع حتي نهاية الربع الثالث من 2025.

وأضاف العقاد في تصريحات خاصة لـ"العقارية"، أن المساحة المباعة بالمشروع التي تم تطويرها حتى الآن 30 فدانا، تشمل وحدات متنوعة المساحة، بينما تتيح الشركة وحدات جاهزة على للتسليم للعملاء بعد سداد 10% من إجمالي قيمتها وتقسيط المبلغ المتبقي يصل إلى 10 سنوات، بمساحات تبدأ من 98 حتي 360 مترا مربعا.

مشيرا إلى أن المشروع يشهد إطلاق الخدمات الرئيسية، به مياه، كهرباء، لاند سكيب بداية من 2025، مؤكدا على أن العائد الاستثماري لعملاء المرحلة الأولى نحو 10 أضعاف منذ إطلاق المشروع حتي الآن.

وفيما يتعلق بالمعايير الرئيسية التي تستند إليها أي شركة تتضمن آلية البدء في تنفيذ المشروع بطريقة صحيحة وكيفية نهوه وتسليمه بجودة عالمية تلبي رغبات واحتياجات العملاء، لتصبح تلك المعايير هي الأصعب لأي شركة تطوير عقاري على الإطلاق، ولكن قد يواجه الشركات تأخيرات بسبب ظروف اقتصادية في السوق العقاري المصري، مرورا بالجائحة العالمية وما ترتب عليها من زيادات في سعر مواد البناء.

 

وأضاف العقاد في تصريحات خاصة لـ" العقارية"، أنه تم طرح وحدات جاهزة للاستلام بمشروع زيزينيا مستقبل سيتي بمقدم10% وبأقساط حتى 10 سنوات، مؤكدًا أن "أرضك" تمتلك  300 وحدة، وتستعد لطرح مشروع عمراني متكامل بالمنيا الجديدة على مساحة 20 فدانًا وبدأت في إجراء الدراسات الإنشائية والاستثمارية له.

وأكد على أن الشركة تقدم مجموعة من العروض الخاصة بالتشطيبات للعملاء، على أن يتم تحديد مجموعة من أنظمة السداد الميسرة لها، كما تسعي الشركة في الفترة الحالية لإنهاء نموذج داخل المشروع من أجل إطلاع العملاء عليه ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من هذا النموذج مع نهاية العام الجاري، بعد توقيع الشركة لاتفاق مع مكتب segments لتوالي الأعمال، مما يحقق مصداقية لدي العميل بضمان الشركة.