عاجل | قطع المياه غدًا عن بعض المناطق الحيوية لمدة 12 ساعة متواصلة "الأماكن والمواعيد"


الاحد 13 أكتوبر 2024 | 05:20 مساءً
قطع المياه
قطع المياه
آدم إبراهيم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن عدد من المناطق الحيوية، غدا الإثنين 14- 10 - 2024م لمده 12 ساعة متواصلة. 

شركة مياه بني سويف تعلن عن قطع المياه بأعمال صيانة شاملة

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف عن إجراء صيانة دورية تتطلب قطع المياه عن عدة مناطق ومراكز وقرى بالمحافظة، وذلك على مدار يومي الاثنين والثلاثاء. وتشمل أعمال الصيانة تنظيف وتطهير محطات المياه والخزانات الأرضية، لضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

تفاصيل قطع المياه المياه وأماكنه

ووفقاً لبيان الشركة، سيتم قطع المياه عن مدينة سمسطا وقريتي الشنطور ومازورة لمدة 12 ساعة، ابتداءً من الساعة 8 صباح غدٍ الاثنين وحتى الساعة 8 مساءً. يأتي هذا الإجراء في إطار تطهير الخزان الأرضي بمحطة مياه الشيخ عابد لضمان نقاء المياه.

اعتذار الشركة عن قطع المياه 

وتقدمت الشركة باعتذارها لسكان المحافظة عن أي إزعاج قد يسببه قطع المياه خلال فترة الصيانة. ودعت المواطنين، وأصحاب المخابز، والمنشآت الحيوية إلى تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه مسبقاً لتفادي أي تأثير على حياتهم اليومية.

توفير سيارات مياه وتواصل عبر الخط الساخن للشكاوى

وأوضحت الشركة استعدادها لتوفير سيارات مياه شرب نقية في حال الحاجة خلال فترة قطع المياه، مشددةً على تواصل المواطنين معها عبر الخط الساخن 125 من أي هاتف أرضي لرفع أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بالخدمة.