الرئيس التنفيذي لشركة خالد صبري: الجمهورية الجديدة ليست مجرد عنوان ولكنه حلم متكامل


الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 03:57 مساءً
المهندس خالد صبري
المهندس خالد صبري
صفاء لويس

قال خالد صبري الرئيس التنفيذي لشركة خالد صبري للتطوير العقاري ، إن الجمهورية الجديدة ليست مجرد عنوان، ولكنها حلم متكامل يمثل أحلامنا جميعاً في وطن أفضل يعيش فيه أبناؤنا وتستحقه الأجيال الجديدة، وعندما أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي النداء لبناء جمهورية جديدة فهمنا جميعاً أن هذه الجمهورية يجب أن تختلف في كل شيء، وأنها تسعى للأفضل في كل المجالات.

وأوضح أن مصر بالفعل سلكت خطوات إيجابية من خلال الرقمنة والميكنة والقوانين الجديدة للاستثمار لمحاربة هذا الإرث الثقيل، وأتمنى أن أرى انطلاقة جريئة في هذا الاتجاه تجتث البيروقراطية من جذورها وتزيل كافة المعوقات أمام الاستثمار والمستثمرين.

واشار إلى أن بناء الجمهورية الجديدة يسير على قدم وساق في كل الاتجاهات، وهناك نهضة عمرانية غير مسبوقة في تاريخ مصر، مشاريع لمدن جديدة وتطوير للمدن القديمة مع بنية حديثة تنتمي لدول العالم الأول من طرق وكباري وكهرباء ومياه وترع وري واستصلاح واتصالات، كما تنطلق المشاريع الاستثمارية واللوجستية والصناعية جنبا إلى جنب مع الإصلاح الإداري والتشريعي.

وذكر أن مشروع الجمهورية الجديدة الذي نعيشه هو مشروع يشمل كافة جوانب الحياة، وقد اخترنا الطريق الصعب بالإصلاح الشامل في كافة النواحي في نفس الوقت، وهو ما تنوء بحمله الجبال حيث أننا نصلح إرثاً ثقيلا لأكثر من ٦٠ سنة.

وأشاد بأنه  أحد البنّائين الذين يعملون على بناء واستكمال مشاريع الجمهورية الجديدة، وأرى أن العمل والإيمان بمستقبل هذا البلد جزء لا يتجزأ من روح هذه الجمهورية التي تحتاج لمجهود وإصرار كل فرد فينا.