كابوس حقيقي.. مشاهد مروعة لإعصار ميلتون في فلوريدا (فيديو)


الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 03:19 مساءً
إعصار ميلتون في فلوريدا
إعصار ميلتون في فلوريدا
العقارية

استيقظت فلوريدا، على كابوس حقيقي مع اقتراب إعصار ميلتون المدمر، وتحولت السماء إلى لوحة قاتمة، والرياح العاتية هوت على المدينة كوحش متوحش، والمنازل انهارت كأوراق الشجر، والأشجار اقتلعت من جذورها، والسيارات تحولت إلى حطام، فالمشاهد كانت مروعة، وكأن الطبيعة ثارت على الإنسان.

إعصار ميلتون في فلوريدا

في ليلة حالكة السواد، ضرب إعصار ميلتون ولاية فلوريدا بقوة هائلة، محولاً الجنة إلى جحيم، فاجتاجت الأمواج العاتية الشواطئ، وغمرت الفيضانات الشوارع، وانطفأت الأضواء، تاركة السكان في ظلام دامس يخترقه صراخ الرعب، فكانت لحظات عصيبة لا تُنسى، حيث تحدت الطبيعة قدرة الإنسان على الصمود.

بينما كانت السماء تمطر غضبها، كان سكان فلوريدا يواجهون أفظع تجربة في حياتهم، وجوههم الشاحبة تعكس الرعب والفزع، وأعينهم تترقب الخطر القادم.

إخلاء فلوريدا

من جهته، ناشد الرئيس الأمريكي جو بايدن، مواطني ولاية فلوريدا بضرورة الإخلاء قبل وصول إعصار ميلتون.

وقال الرئيس بايدن، في كلمة ألقاها في البيت الأبيض: العاصفة قد تكون واحدة من أسوأ العواصف التي شهدتها فلوريدا منذ قرن من الزمان، متعهدًا بأن تساعد الحكومة الفيدرالية الولاية قبل وأثناء وبعد وصول الإعصار.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لإعصار ميلتون، الذي يقترب من ولاية فلوريدا الامريكية ويسبب مخاوف شديدة لدى سكان الولاية.

وتضمنت مقاطع الفيديو، مشاهد مرعبة تظهر إعصار ميلتون، وهو يتوجه نحو ولاية فلوريدا الأمريكية والذي يعتقد أنه سيكون أقوى إعصار على مر التاريخ والسلطات تخلي السكان بشكل كامل.