أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال


الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 06:09 مساءً
مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال
مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال
العقارية

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" عن بثها لمباراة مرتقبة تجمع بين فريقَي الأهلي المصري والعين الإماراتي، ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمرة الأولى هذا العام. ومن المقرر إقامة المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري.

انتظار كبير لمباراة الأهلي والعين على شاشة أون تايم سبورتس

وعبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، دعت شبكة "أون تايم سبورتس" الجماهير لمتابعة هذا اللقاء الهام، مشيرة إلى أنها ستقوم بتغطية خاصة واحترافية للحدث. وتعد هذه المباراة فرصة ذهبية لعشاق الكرة المصرية والإماراتية للاستمتاع بتجربة رياضية فريدة من نوعها تجمع بين نادٍ مصري وآخر إماراتي تحت راية البطولة العالمية الجديدة.

حضور جماهيري كبير يصل إلى 52 ألف مشجع

وقد حصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية لاستضافة حضور جماهيري ضخم يصل إلى 52 ألف مشجع، حيث يتوقع أن تشهد المباراة إقبالاً جماهيرياً واسعاً. وقد تم تحديد أسعار التذاكر بحيث تكون 100 جنيه للدرجة الثالثة، و200 جنيه للدرجة الثانية، و500 جنيه للدرجة الأولى، ما يتيح الفرصة لمختلف فئات الجمهور لحضور اللقاء.

بطولة إنتركونتيننتال فرصة لتسليط الضوء على تطور كرة القدم المصرية

وتعد بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية حدثاً رياضياً بارزاً يتيح للأندية العربية فرصة المنافسة على مستوى عالمي، وإظهار تطور الرياضة في المنطقة. ويمثل بث هذه المباراة خطوة هامة لـ "أون تايم سبورتس" في تلبية تطلعات الجماهير وتقديم محتوى رياضي متجدد يعزز من حضورها في المشهد الإعلامي الرياضي.