هيثم عبد العظيم : تم الانتهاء من مراحل من مشروع ZED الشيخ زايد


الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 04:59 مساءً
هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذى لشركة أورا
هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذى لشركة أورا
صفاء لويس

 قال هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت مشاريع «مجموعة أورا ديفلوبرز»  تنتشر في عدة دول حول العالم، بما في ذلك غرينادا، اليونان، قبرص، مصر، باكستان، والإمارات العربية المتحدة. وتعمل شركة «أورا للضيافة» في اليونان وغرينادا، وتدير فنادق فاخرة مع خطط مستقبلية لتوسيع حضورها في اليونان، مصر، باكستان، الشرق الأوسط، وأفريقيا.

وأوضح  «أورا ديفلوبرز» تمكنت من تسليم مشاريع متنوعة خلال عام ٢٠٢٣، مثل برج أيا نابا مارينا الشرقي في قبرص، ومراحل من مشروع «ايتين» في باكستان، ومشروع Silversands Beach House في غرينادا.

أما فيما يتعلق بالمشاريع المصرية، أوضح هيثم عبد العظيم أنه تم الانتهاء من مراحل من مشروع ZED الشيخ زايد، بالإضافة إلى تسليم وحدات من مشروع بيراميد هيلز، والبدء في تنفيذ مشروع سيلفر ساندز الساحل الشمالي، وإطلاق مشروعي سولانا غرب وشرق القاهرة.

وأشار إلى أن المجموعة تمتلك الكثير من مقومات النجاح التي صنعت منها واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي، ولعل من أبرز تلك المقومات هو ارتباط اسم المجموعة بعقلية اقتصادية فذة تجسدت في شخص المهندس نجيب ساويرس والذي نجح من خلال رؤيته الخاصة في تحويل الصحراء الجرداء إلى مدن متكاملة وخلق مجتمعات متكاملة تنبض بالحياة العصرية، ومن هذا المنطلق قدّمت المجموعة مشاريع استثنائية غيرت معالم المدن والدول التي تعمل بها ليس في مصر فقط ولكن خارجها أيضا، وحصلت على سمعة طيبة في تفردها بتقديم منتجات عقارية فخمة وتليق بصفوة المجتمع.

وذكر أن  أورا كثيرا بأدق التفاصيل في كل مشروعاتها وتبحث دائما عن التميز ولا تحبّذ التكرار، فعلى سبيل المثال تركز المجموعة في كافة المشروعات على تعظيم المساحات الخضراء الواسعة وتوفير المرافق الترفيهية المتنوعة، ومما لا شك فيه أن التزام الشركة مع عملائها واهتمامها بتوفير حياة أفضل لهم في كل مرة صنع منها علامة عقارية مميزة قادرة على تحقيق أحلام عملائها وإثراء حياتهم في العيش بمدن حديثة متكاملة بما يتماشى مع فكر العمران الحديث.