فرصة ذهبية للشباب.. وزارة العمل تعلن توافر أكثر من 2000 وظيفة شاغرة "الشروط والتخصصات المطلوبة"


الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 04:58 مساءً
وظائف وزارة العمل 2024
وظائف وزارة العمل 2024
العقارية

أعلن محمد جبران، وزير العمل، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق أكثر من 2000 فرصة عمل داخل فروع "لولو هايبر ماركت" التابعة لـ"لولو إنترناشينال جروب" في مصر، وذلك ضمن توسعات مرتقبة تهدف لتعزيز تواجد الشركة في السوق المصرية والعربية. وأوضح الوزير أن المرحلة المقبلة ستشهد فتح مجالات عمل جديدة في عدة فروع بالبلدان العربية المجاورة، تعزيزاً للتعاون الإقليمي وخلق فرص العمل.

إطلاق رابط إلكتروني للتقديم على الوظائف المتاحة

وخلال الاجتماع، وجه الوزير الإدارة العامة للتشغيل إلى إعداد إعلان يتضمن رابطاً إلكترونياً للتقديم على الدفعة الأولى من الفرص المتاحة، التي تتضمن حوالي 300 وظيفة. الوظائف الشاغرة تشمل مجالات متعددة منها: إدارة، أمن، خدمة عملاء، استقبال طلبات، خبازين، حلوانيين، أمناء مخازن، منسقي ممرات، طهاة، وصرافين.

دعم التوظيف من خلال استراتيجية "التدريب من أجل التشغيل"

وفي تصريحات لاحقة، أكد الوزير أن هذه الفرص تأتي في إطار استراتيجية وزارة العمل لدعم توظيف العمالة المصرية وتطوير المهارات من خلال برامج "التدريب من أجل التشغيل" التي تستهدف توفير عمالة ماهرة تتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلي والدولي.

التقديم على الوظائف عبر مكاتب العمل والموقع الإلكتروني للوزارة

وفقاً للوزارة، سيتاح التقديم على هذه الفرص الجديدة طوال شهر أكتوبر 2024، من خلال مكاتب العمل المختلفة، كالإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة في مدينة نصر، ومديريات العمل في المحافظات، بالإضافة إلى أرقام وعناوين الشركات المرفقة في بيان الوزارة، وكذلك الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة العمل.