إدريس محمد: "آكام الراجحي" تساهم في تنفيذ مشروعات عمرانية ذات مواصفات وتصميمات عالمية


الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 04:45 مساءً
إدريس محمد
إدريس محمد
صفاء لويس

قال إدريس محمد الرئيس التنفيذي لشركة آكام الراجحي، شركته تساهم في تحقيق أهداف هذه الخطة عبر تنفيذ مشروعات عمرانية ذات مواصفات وتصميمات عالمية تساهم في إحداث نقلة وقيمة مضافة بالسوق المصري، كما تساهم هذه المشروعات في تشجيع الاستثمارات الأجنبية مما يساهم في تنشيط الاقتصاد المصري، خاصة أن الشركة تهتم بمبادئ البناء المستدام والحديثة في مشروعاتها.

وأوضح أن "آكام الراجحي" تحرص على تقديم خدمات متكاملة لسكان مشروعاتها مما يساهم في تحسين جودة الحياة وتحقيق مبدئ الرفاهية الذي تحرص على تقديمه لعملائها.

وأضاف أن استخدام أحدث التقنيات في البناء والإدارة مما يزيد من كفاءة المشاريع ويقلل التكاليف، بالإضافة إلى أن الشركة تستثمر في تدريب وتأهيل الكوادر البشرية العاملة بها مما يساهم في رفع كفاءة الأداء.

وأشار إلى أن شركة آكام الراجحي دوراً هاماً في دعم خطة الجمهورية الجديدة، من خلال مساهمتها في التنمية العمرانية، وجذب الاستثمارات، والبناء المستدام.

لفت إلى أن رؤية مؤسسيها والعاملين بها تعتمد على إضفاء روح الابتكار والتميز والتحفيز لمن حولها وحث الآخرين على اتخاذ خطوات إيجابية تجاه المستقبل والتغلب على كافة الصعوبات والتحديات التي تواجههم دون يأس أو استسلام لتحقيق اهدافهم في الحياة ومن ثم الشعور بالرضا والسعادة.