التنازل عن شقق صندوق التنمية الحضرية.. تحذير عاجل للمواطنين


الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 01:06 مساءً
شقق صندوق التنمية الحضرية
شقق صندوق التنمية الحضرية
العقارية

أعلن صندوق التنمية الحضرية، أن حجز الوحدات السكنية الخاصة بالمشروعات التابعة له يتم من خلال المقر الرئيسي بالقاهرة أو المقرات المتواجدة داخل مشروعات الصندوق على مختلف المحافظات.

شقق صندوق التنمية الحضرية

أكد صندوق التنمية الحضرية عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، أنه غير مسئول عن أي حجوزات أو تداول استمارات حجز تتم على خلاف ذلك، وأن قنوات التواصل من خلال الخط الساخن 15444، وكذا صفحته الرسمية على الفيس بوك أو أرقام الواتساب المعلنة على الصفحة للتواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم.

التنازل عن شقق صندوق التنمية الحضرية

نبّه الصندوق، أن التنازلات عن الوحدات السكنية لا تتم إلا من خلال التوجه لمقر صندوق التنمية الحضرية الرئيسي الكائن بـ 3 ش المخيم الدائم - مدينة نصر - القاهرة، واتباع الإجراءات المنصوص عليها.

وحذر الصندوق، المواطنين أن أي تنازل يتم دون اخطار الصندوق لا يُعترف به، ولا يمثل ذلك أي مسئولية على الصندوق، مشيرًا إلى أنه بشأن ادعاء بعض المواطنين بوجود سماسرة فإن الصندوق يهيب بالمواطنين توخي الحذر.

كما حذر من التعامل مع هؤلاء الأشخاص، حيث لا يوجد لهم صلة بالصندوق نهائي بأي صفة، وذلك حرصاً على المواطنين من الوقوع في عمليات نصب من تلك الأشخاص غير المعروف هويتها. 

شقق صندوق التنمية الحضرية
شقق صندوق التنمية الحضرية