حسام عيسى: «HDP» تمكنت من تحقيق مكانة مرموقة كواحدة من أفضل شركات الاستثمار العقاري في مصر


الاحد 06 أكتوبر 2024 | 11:02 صباحاً
حسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية «HDP»
حسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية «HDP»
العقارية

قال حسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية «HDP»، إن شركة «HDP» تمكنت خلال فترة وجيزة من تحقيق مكانة مرموقة كواحدة من أفضل شركات الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط، بما تمتلكه من كوادر بشرية ذات خبرات متميزة في مجال التسويق والاستثمار العقاري تؤهلها للمنافسة وبقوة في هذا المجال، مع الاستعانة بنخبة من أكبر الشركات الاستشارية في مجال التنمية العمرانية، لتقديم تجربة حياتية منفردة ومتميزة، تماشياُ مع التوسع في التنمية العمرانية ضمن خطة الدولة في الوقت الحالي.

وأوضح أن الشركة تحرص على تقديم أفضل تجربة سكنية وتوفير أسلوب حياة مميز وخدمات استثنائية تلبي احتياجات عملائها، والسوق العقاري دائمًا وابدًا بخير رغم كل التحديات، وله خصوصيته ورغم الأزمات والتحديات العالمية إلا أنه صاعد وواعد ويتمتع بزخم الطلب الدائم والمستمر. «HDP» واحدة من أميز شركات الاستثمار العقارى في مصر والشرق الأوسط بما تمتلكه من كوادر بشرية ذات خبرات فى مجال التسويق والاستثمار العقاري.

ومن جانبه، قال المهندس حازم الشرقاوي رئيس قطاع التطوير بشركة التعمير والإسكان العقارية «HDP»، إن فكرة تصميم مشروع « Hills Residence Club » جاءت مستوحاة من حدائق الربيع، وبالتالي جاءت فكرة استغلال الطبيعة في تصميم وتنفيذ المشروع خاصة أن الزهور ذات الألوان المبهجة والتي يحدد كل لون منها منطقة معينة، بالإضافة للعطور المميزة التي ستعمل على إضفاء طابع خاص للعملاء سكان المشروع،

وأوضح أن مشروع « Hills Residence Club » محاط بكافة أنواع الخدمات المختلفة بمدينة 6 أكتوبر غرب القاهرة سواء الطبية أو الصناعية أو التجارية أو التعليمية أو الترفيهية وغيرها لتلبية كل رغبات عملاء الشركة، مشيرًا إلى أن ارتفاع المشروع من سطح البحر يوازي ارتفاع هضبة المقطم مما يجعل درجة الحرارة بالمشروع أقل 4 أو5 درجات من درجة الحرارة في القاهرة، كما أن المشروع يقع بالقرب من العديد من المدراس الدولية ومنها التجريبية بخلاف الجامعات الدولية والمستشفيات، وأيضًا المناطق الترفيهية. طبيعة أرض المشروع نظرًا لكونها في هضبة التوسعات الشرقية لمدينة 6 أكتوبر، بها فرق منسوب يصل لـ 20 مترا من أول أرض المشروع حتى آخرها، مما يجل الصف الأخير في منطقة الفيلات أعلى من الصف الأول بحوالي 10 أمتار، مما يتيح الإطلالة الفريدة على منطقة النوادي لكامل منطقة الفيلات، بالإضافة للخصوصية التي حرصت «HDP» على توفيرها لكافة الوحدات.

وأضاف أن «HDP» استفادة أيضًا من فرق المنسوب في أرض المشروع وأنشأت شلال مياه متحرك بشكل طبيعي بفضل فرق المنسوب، مما يتيح طابع خاص للمشروع، هذا بخلاف استغلالنا الجيد لأسطح العمارات في الخلايا الشمسية والضوئية، والابتعاد في تصميم العمارات عن أشعة الشمس من الناحية القبلية بهدف خفض استهلاك الطاقة، مشيرًا إلى أن هذا التصميم الفريد لابد أن يكون بخلفية أوروبية.. ما المكتب الاستشاري الذي أضفى كل هذا الجمال والتميز على المشروع وما سابقة أعماله؟

وكشف أن «HDP» تعاونت مع المكتب الاستشاري البريطاني الدولي «BENOY» والذي تم تأسيسه في انجلترا سنة 1947 وله سابقة أعمال حافلة في جميع أنحاء العالم منذ 77 عاما، ومن أشهر مشروعاتهم مركز شانغهاى المالي العالمي، و « American Dream» في نيويورك، وأيضًا مدينة بيفرلي الأمريكية والتي تقع في الجانب الغربي لمقاطعة لوس أنجلوس، وكذلك مركز ويستفيلد التجاري في لندن.

المساعد الإقليمي لـ«BENOY» هو مكتب «Distance Studio Consultants» ومن أشهر أعماله في السوق المصري بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، مخطط رأس الحكمة، وكان من أهم أسباب إتمام الصفقة مع المستثمر الإماراتي.