فتح باب التقديم عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا 2025.. الطريقة والرابط


السبت 05 أكتوبر 2024 | 07:40 مساءً
التقديم على الهجرة إلى أمريكا 2025
التقديم على الهجرة إلى أمريكا 2025
أحمد رجب

يمكن للراغبين في الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية عن طريق اللوتري الأمريكي 2025 أو ما يعرف بالهجرة العشوائية لأمريكا 2025، الحصول على تأشيرة الهجرة للولايات المتحدة عن طريق التقديم عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا.

الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا

ويمكن الوصول لـ الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا عن طريق محرك البحث «جوجل» أو الدخول لموقع dvprogram.state.gov وتسجيل البيانات المطلوبة.

وبعد الدخول لـ الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا يمكنك التقديم للهجرة العشوائية واللوتاري الأمريكي، حيث أنشأت الولايات المتحدة قانون الهجرة لعام 1990 والذي اشتمل على برنامج تأشيرة التنوع أو ما يعرف بالهجرة العشوائية أو اللوتاري الأمريكي.

وتوفر الولايات المتحدة 55 ألف تاشيرة لمن يرغب في التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2024-2025 أو اللوتاري الأمريكي وسبب تسميتها هذا النوع من تأشيرات الهجرة بالعشوائية هو أن الاختيار يتم بشكل عشوائي حسبما ذكر موقع وزارة الخارجية الأمريكية.

التقديم عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا

ويمكنك التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 واللوتاري الأمريكي عن طريق الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا dvprogram.state.gov حيث يجب تقديم جميع المعلومات والصور إلكترونيًا، خلال الفترة من 2 أكتوبر حتى الساعة 12 ظهرًا يوم 5 نوفمبر المقبل بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

ويسمح القانون بالتقديم عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا مرة واحدة فقط لكل شخص خلال فترة التسجيل، وحال التقدم أكثر من مرة يتم استبعاد الطلب ويستخدم الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا تقنية متطورة لاكتشاف الطلبات المتعددة لاستبعاد صاحبها على الفور.

الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا مفتوح للتقديم حتى 5 نوفمبر

والتقديم عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا متاح حتى 5 نوفمبر، وسيطلب الموقع منك إدخال رمز مكتوب في صورة ثم يفتح لك الموقع لتسجيل بياناتك باللغة الإنجليزية.

ويجب عليك الاحتفاظ برقم الطلب الذي قدمته عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا لمتابعة الطلب ومعرفة النتيجة حيث تظهر نتيجة طلبات اللوتاري الأمريكي أو الهجرة العشوائية خلال شهر مايو المقبل على الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا.

الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا يحذر من الخداع

وأصدرت السلطات الأمريكية تحذيرا عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا من الاحتيال والخداع ممن يزعم أنه قادر على تسهيل قبول التقديم في الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا، وأن بعض الشركات تزعم أنها هي المزودة لمعلومات طالبي الهجرة للخارجية الأمريكية على غير الحقيقة.

وحذرت السلطات الأمريكية من إدخال معلومات ناقصة أو غير حقيقية عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا، وطالبت بإدخال صور واضحة للمتقدم وأفراد أسرته.

إحضار المستندات التي رفعتها على الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا

حال قبول تقديمك مبدئًا في الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا سيحدد موعد مقابلة التأشيرة الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني مع إرشادات حول ما يجب القيام به بعد ذلك مع إحضار جميع المستندات المطلوبة التي رفعتها عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا لعرضها خلال المقابلة، ويحدد موعد ومكان الكشف الطبي.

وفي حالة رفض طلب التقديم عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا يمكنك تقديم التماس عبر نفس الموقع.