بعد إعلان خطبتهما.. من هي عروسة مصطفى شوبير حارس الأهلي؟


الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 08:11 مساءً
العقارية

احتفل مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بخطبته خلال الساعات القليلة الماضية، في تجمع من الأهل والأصدقاء، معلنا بشكل غير مباشرة الخبر السعيد.

خطوبة مصطفى شوبير

أعلن مصطفى شوبير، خبر خطوبته، من خلال نشر صورة عبر «استوري» على حسابه الرسمي على «إنستجرام»، يحتضن خلالها خطيبته، دون أن يكشف وجهها أو يوضح أي تفاصيل، مكتفيا بوضع رمز قلب أبيض.

وعلى الفور بدأ المتابعون، خاصة جماهير النادي الأهلي، في البحث عن حقيقة خطوبة مصطفى شوبير، ومعرفة هوية العروس.

العروس تتألق بإطلالتين تكشف عن وجهها

ظهرت العروس في إحدى إطلالتيها بفستان من الستان الأبيض، يشبه التصميم الإنجليزي، بحمالات رفيعة، مزود بورود من الستان في نهاية الفستان، الذي جاء متوسط الطول، مع طرحة من التُل، وتاج يحمل حروف كلمة «العروسة»، ربما أخفوا قليلًا من ملامحها، بينما تألق «شوبير» بقميص أبيض، إذ ظهرا بهذه الإطلالة رفقة أصدقائهم خلال الاحتفال في سهرة «أوتينج» عقب الخطبة.

وتألق العروسان في الإطلالة الثانية، التي كشفت ملامح العروس، إذ ارتدت فستان أبيض آخر، مزودا بفصوص لامعة، مع تسريحة شعر إنسيابية، بينما ظهر العريس بملابس كلاسيك باللون الأسود، أثناء بتقطيع تورتة الخطبة.

View this post on Instagram

A post shared by Hana❤✨ (@footballerfamily_1)

من هي خطيبة مصطفى شوبير؟

- العروس تدعى جنا حلمي.

- ارتبط بها حارس مرمى الأهلي، مصطفى شوبير منذ فترة، إذ أعلن قبل أشهر، اقتراب خطبته ودخوله القفص الذهبي.

- ظهرت في الحفل، مرتدية فستان أبيض من الستان، يشبه فساتين الزفاف مع طرحة من التُل.

- تفضل الخصوصية، إذ غلقت حسابها الرسمي على «إنستجرام» ولم تنشر من خلاله منشورات أو صور شخصية تمامًا.

وأكد مصطفى شوبير، خلال تصريحات تليفزيونيةـ أن والدته وافقت على الخطبة والعروس، قبل الإقدام على هذه الخطوة، موضحا أنه قد ينتقل مع عروسه لمنطقة التجمع، حيث مسكن الزوجية.