داليا الكردي: 2000 وحدة فندقية بمشروع Marriott Residences Cairo بمساحات تبدأ من 67 مترًا


الخميس 03 أكتوبر 2024 | 07:00 مساءً
داليا الكردي
داليا الكردي
صفاء لويس

قالت داليا الكردي الرئيس التنفيذي للقطاع العقاري A Capital Holding إن موقع Marriott Residences Cairo الفريد وتصميماته العالمية ساعدت الشركة على توفير وحدات متنوعة المساحة بأكثر من 2000 وحدة فندقية بخلاف المحال التجارية، حيث تتنوع المساحات لتبدأ من أول غرفة واحدة حتى 3 غرف تُسلّم كاملة التشطيب بالتكييفات.

وتابعت: تبدأ مساحات الوحدات من 67 حتى 240 مترًا كاملة الخدمات وهذا بما يتوافق مع شروط مجموعة ماريوت العالمية. وأؤكد أن المنتج الذي تقدمه الشركة للسوق العقاري في الوقت الحالي هو منتج رئيسي بالدول العربية والخليج كونه منتجًا يحقق الرفاهية المطلقة لقاطنيه، وذلك نظرًا لتوفير كافة احتياجات العملاء في مكان واحد وفي أسرع وقت ممكن تحت إدارة عالمية، وهذا ما يرسخ فكرة تأسيس الشركة في السوق المصري لتقدم هذا النموذج من الوحدات.

ونوهت إلى أنه فيما يتعلق بالتسليمات ستبدأ من العام المقبل بأول أبراج المشروع، خاصة في ظل تقدم النسب الإنشائية للمشروع بأكثر من 40% من الأعمال الإنشائية الإجمالية المستهدف تنفيذها بالمشروع، كما تتيح الشركة مجموعة من الوحدات لراغبي الحصول عليها ليتم تسليمها خلال عام وهناك نظام آخر خلال عامين وآخر خلال 4 سنوات.