مصر إيطاليا نجحت في تسليم أكثر من 1700 وحدة في النصف الأول من 2024


الخميس 03 أكتوبر 2024 | 05:56 مساءً
محمد خالد العسال
محمد خالد العسال
صفاء لويس

كشف محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ«مصر إيطاليا» أن في شركة مصر إيطاليا العقارية لديها دافع أساسى وهو السعى المستمر للحصول على ثقة عملائنا، هذا الدافع يحفزنا للابتكار والتطوير المستمر، موضحًا أنها تسعى دائمًا لتحقيق توقعاتهم وتقديم أكثر مما يتطلعون إليه، مما يعزز من مكانتنا كشريك موثوق به فى رحلة تحقيق أحلامهم.

وتابع: تأكيدًا هذا الالتزام نحرص على تحقيق توازن دقيق بين حجم المبيعات ونسب التنفيذ، حيث تمتلك الشركة إدارة متخصصة لمتابعة الأعمال الإنشائية لضمان تنفيذها بجودة تفوق توقعات العملاء.

وكشف المهندس محمد خالد العسال أن الشركة بصدد الانتهاء من تسليم 1700 وحدة مستهدفة خلال 2024 منقسمة الى 800 وحدة بمشروع «البوسكو»العاصمة الادارية الجديدة و 600 وحدة بمشروع «فينشي» بالعاصمة الادارية الجديدة، و 100 وحدة بمشروع البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة. وتم تسليم 200 وحدة بمشروع كاي بالعين السخنة.

وأكد أنه فى الوقت نفسه نجحت في تحقيق تقدمًا فى أعمال تطوير مشروعاتنا المختلفة وفق الجداول الزمنية الموضوعة، مستعينين بكبرى شركات المقاولات لضمان تنفيذ المشروعات بأعلى مستوى من الجودة وفى المواعيد المتفق عليها، موضحًا أن استطاعت مصر إيطاليا العقارية أن تقتنص لقبًا كبيرًا من بين كل شركات التطوير العقارى العاملة فى العاصمة الإدارية الجديدة.