حسن نصر: 40 مليار جنيه استثمارات مشروع Lyv رأس الحكمة


الاربعاء 02 أكتوبر 2024 | 12:57 مساءً
حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس
حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس
صفاء لويس

قال حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة Developments Gates إن الشركة تقدم مشروعًا استثنائياً في رأس الحكمة، حيث يتميز بتصميمات متميزة تجعله رمزا للمنطقة، حيث يمتد المشروع على مساحة بنائية 350 ألف متر مربع، مما يعكس حجم الاستثمار الضخم الذي بلغ أكثر من 40 مليار جنيه، يشكل المشروع مجتمعاً سكنيًا متكاملاً يوفر مجموعة واسعة من الخدمات عالية الجودة، وتحقيق أعلى المعايير الهندسية في قطاع التطوير العقاري.

وتابع: شركة Gates developments تعتمد على استراتيجيات فريدة توجه تنفيذ مشاريعها، ومشروع Lyv يعد مثالا حيا على ذلك. يتألف المشروع من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشاليهات، والتاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات التي تتناسب مع احتياجات العملاء بمختلف المساحات.

وأشار إلى أنه تم تصميم الوحدات بطريقة تتيح إطلالات بانوراميه على البحر، ويتميز المشروع بشاطئ طوله يصل إلى 400 متر، إضافة إلى بحيرات ومسطحات مائية تمتد على مساحة تزيد عن 55.5 ألف متر مربع. كما يتضمن المشروع عدد كبير من حمامات السباحة، ومناطق مخصصة للأطفال ونادي صحي ومطعم وصالة ألعاب رياضية، وتراسات، بالإضافة إلى ممشى ممتد على أعلى مستوى.

وذكر بأن مشروع Lyv يتميز بوجود منطقة تجارية تضم أكبر وأقوى العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات على أعلى مستوى من الجودة. يضم المشروع أيضًا ناديًا مجتمعيًا يتضمن ملعبًا رياضيًا وتراسًا للاستمتاع بأشعة الشمس، مما يتيح للسكان والزوار الاستمتاع بتجربة حياة نشطة وممتعة، وبالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بوجود Boutique Hotel وشقق فندقية فاخرة، مما يجمع بين الفخامة والرفاهية في جو من الترفيه والراحة. 

حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس