تحرك هام من التموين بشأن تحويل الدعم من عيني إلى نقدي وتوجيه وزاري يعمل به فورًا


الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 08:24 مساءً
الدعم على بطاقات التموين
الدعم على بطاقات التموين
العقارية

الدعم العيني والنقدي.. عقد اليوم الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الاجتماع الأسبوعي الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، في إطار عقد مجموعة من اللقاءات والاجتماعات الدورية، وجاء ذلك بحضور كل من أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي، أحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشئون البرلمان.

ويأتي هذا اللقاء الدوري في إطار حرص الوزير على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع النواب والاستماع إلى كافة مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم والتي تعكس احتياجات ومتطلبات المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

كما تم الاستماع إلى وجهات نظر النواب المختلفة ومقترحاتهم بشأن مناقشة ملف الدعم العيني والنقدي والسيناريوهات المقترحة والتي تعكس في مجملها الرغبة الحقيقية للوصول إلى أفضل بديل يناسب التجربة المصرية ويلبي احتياجات ورغبات المواطنين.

ووجه الوزير علي الفور إدارة الاتصال السياسي بوزارة التموين بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات النواب وسرعة البت في الطلبات المقدمة من جانب المواطنين أو من جانب السادة أصحاب المنشآت التموينية، مع تكليف إدارة الاتصال السياسي بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع جميع الجهات التابعة للوزارة والرد علي النواب.