عاجل.. تعديل أوقات الذروة بالقطار الكهربائي الخفيف LRT بدءًا من اليوم


الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 03:24 مساءً
القطار الكهربائي الخفيف
القطار الكهربائي الخفيف
العقارية

تبدأ اليوم شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو الفرنسية، المسؤولة عن إدارة وتشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT - قطار العاصمة، تعديل أوقات الذروة بالقطار الكهربائي، اعتبارا من اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024.

تمديد ساعات الذروة بقطار العاصمة

وقررت الشركة في وقت لاحق، تمديد ساعات الذروة المتأخرة بقطار العاصمة لتصل إلى 5 مساءً بدلا من الرابعة عصرًا، على أن يتم وصول قطار كل 8 دقائق خلال هذه الأوقات وطوال أيام عمل القطار الكهربائي الخفيف من الأحد إلى الخميس من محطة عدلي منصور حتى محطة مدينة الفنون والثقافة ذهابًا وإيابا.

وذكرت شركة آي إيه تي بي ديف للنقل، في منشور صادر عنها، أن أوقات الذروة في قطار العاصمة الكهربائي تكون على فترتين، الصباحية من 6.30 صباحا حتى 10 صباحًا، والمسائية من الساعة 2 مساء حتى 5 مساءً، وذلك طوال أيام عمل الأسبوع من الأحد إلى الخميس.

وظائف القطار الكهربائي الخفيف

وفي وقت سابق، أعلنت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو الفرنسية، حاجتها لتعيين سائقين جدد لـ قطار العاصمة من الرجال والسيدات.

وأوضحت الشركة الفرنسية في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك: نسعى لتوظيف عدد من سائقي قطار العاصمة من الرجال والسيدات، لو أنت حاصل على درجة البكالوريوس التكنولوجي (شُعب الميكانيكا والكهرباء والإلكترونيات والاتصالات) وعندك خبرة تصل لـ 3 سنين، ممكن تقدم على الرابط الخاص بصفحة الشركة.