قطع مياه الشرب عن عدة مناطق بسبب كسر ماسورة.. اعرف الأماكن المتأثرة


الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 03:14 مساءً
قطع مياه الشرب
قطع مياه الشرب
العقارية

يعاني أهالي حي شمال مدينة المنيا من استمرار انقطاع مياه الشرب، وهو ما تسبب في تفاقم مشاعر القلق والاستياء بين المواطنين، خاصة مع اقتراب العام الدراسي الجديد الذي يتطلب كميات كبيرة من المياه لتلبية احتياجات الحياة اليومية.

تفاصيل انقطاع المياه عن منطقة دماريس في المنيا

تم اكتشاف أن سبب انقطاع المياه يعود إلى كسر في خط مياه رئيسي بقطر 500 مم في منطقة دماريس، هذا الكسر أثر على عدة مناطق بالحي، بما في ذلك دوان ومحطة مياه أرض سلطان البحرية والقبلية، فضلاً عن مناطق زهرة وبني أحمد.

في استجابة سريعة للمشكلة، زار اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، موقع العطل للوقوف على الأسباب والإجراءات المتخذة لإصلاح الخط، خلال الزيارة، استمع المحافظ إلى شرح من مسؤولي شركة المياه والصرف الصحي حول أسباب العطل، واطلع على أعمال الإصلاح الجارية.

وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح لضمان عودة ضخ المياه في أسرع وقت، مشددًا على أهمية متابعة الصيانة الدورية لشبكات المياه لتفادي الأعطال المفاجئة، كما أكد ضرورة وضع خطط بديلة للتشغيل في حال حدوث أي أعطال طارئة، داعيًا إلى التنسيق المستمر بين الجهات المعنية لضمان تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

رافق المحافظ خلال زيارته المهندس رجب السعيد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، وعامر طه، رئيس مركز ومدينة المنيا، بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية ومسؤولي الأحياء ومسؤولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.