التموين تحدد موعد انتهاء عروض الأوكازيون الصيفي 2024


الاحد 29 سبتمبر 2024 | 02:54 مساءً
الأوكازيون الصيفي 2024
الأوكازيون الصيفي 2024
العقارية

الأوكازيون الصيفي 2024.. يبحث الكثير من المواطنين عن موعد انتهاء عروض الأوكازيون الصيفي 2024، حيث تقدم المحال التجارية تخفيضات تصل نسبتها إلى 70% على مجموعة واسعة من المنتجات.

موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2024

وكشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2024، بعد مدة الفترة المخصصة، عقب إقبال المواطنين على المحال التجارية، لينتهي غدا الاثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري.

موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2024

أكدت الوزارة على ضرورة تعامل المواطن مع المحلات المرخصة وليس مع الباعة الجائلين للحصول على حقه في سلع جيدة وتخفيضات حقيقية والحصول على فواتير بالسلع التي يتم شراؤها موضحًا بها ثمن السلعة قبل الأوكازيون وبعد التخفيضات، كذلك مشاهدة الملابس بشكل جيد قبل الشراء للتأكد من جودتها.

نسبة التخفيضات في الأوكازيون الصيفي 2024

وأوضحت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية أن نسبة التخفيضات في الأوكازيون الصيفي 2024، تصل إلى 70% على الملابس خلال هذا العام.

ويحق لـ المواطن في الأوكازيون الصيفي 2024 الاستبدال أو الاسترجاع خلال 14 يوما من وقت الشراء بشرط وجود فاتورة فتعتبر سياسة الاسترجاع مطبقة على الملابس.

الهدف من الأوكازيون الصيفي 2024

وأوضحت وزارة التموين الهدف من الأوكازيون الصيفي 2024، جاء في إطار الحرص على تخفيف العبء على المواطنين من خلال حصوله على منتجات بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار نفس المنتجات في غير أوقات فترة الأوكازيون.

وتحرص وزارة التموين على اطلاق المعارض والمبادرات من وقت لآخر لتنشيط حركة التجارة بما يعود بالنفع على المواطن خاصة فيما يتعلق بأسعار السلع والمنتجات، حيث تنسق الوزارة مع الجهات المعنية من أجل توفير المنتجات بشكل كبير للمواطن وبأسعار مناسبة.

مميزات الأوكازيون الصيفي 2024

يوجد عدة مميزات يتميز بها الأوكازيون الصيفي الذي يقام كل عام، فهو يعتبر فرصة لكل من المستهلك والتاجر أيضًا، والتي تتثمل في

- يعمل على تنشيط حركة التجارة الداخلية.

- يمكن من خلال الأوكازيون الصيفي إحداث رواج في التجارة وفي السلع الخاصة بالتاجر.

- يمكن للمواطن من خلاله الحصول على السلع التي يريدها بسعر بسيط، أو أقل من المعتاد.

- يتيح فرصة للمواطن أن يحصل على سلع تصل تخفيضاتها إلى ما يتراوح بين 25-50%، وذلك بناءً على نسبة تخفيضات العام الماضي.