رابط شغال.. تفاصيل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر سبتمبر 2024


الاحد 29 سبتمبر 2024 | 06:46 صباحاً
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
العقارية

زادت خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024، وكيفية السداد واخر موعد للفاتورة قبل فرض غرامة تأخير.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2024

تستعد الشركة المصرية للاتصالات لإصدار فاتورة التليفون الارضي الجديدة بداية من ١٤ أكتوبر المقبل علي أن يتم إتاحة سدادها خلال شهر بدون اي غرامة تأخير.

الاستعلام عن فاتورة الارضي من الخدمات المتاحة عبر الإنترنت لموقع الشركة المصرية للاتصالات we، التي تتيح الاستعلام عن الفواتير المستحقة للعملاء بكافة الأنظمة.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2024

تبدا الشركة المصرية للاتصالات وي إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2024 يوم ١٤ اكتوبر المقبل وتتيح فترة سداد لمدة شهر بدون فرض غرامة على العميل حتى يوم 14 نوفمبر المقبل.

وأكدت الشركة على ضرورة قيام المشتركين بسداد فاتورة السابقة يوليو قبل نهاية سبتمبر الجاري والتي تم تحميل غرامة مالية بنسبة 1.5% من قيمة الفاتورة الشهرية.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

وأشارت الشركة المصرية للاتصالات إلى طرق الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضى، وذلك عبر موقعها الرسمي، وفي حالة وجود أي استفسار أو مشكلة يتم التواصل على رقم 111 الخاص بخدمة العملاء.

وتوفر الشركة المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 من خلال موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت او من خلال تطبيقها على الهاتف المحمول والذي يتيح ايضا الاستعلام عن الفاتورة ودفعها ومتابعة حالة خطك.

كما يجب على العميل إدخال كود المحافظة التابع لها ثم إدخال رقم التليفون الأرضي للاستعلام عن الفاتورة المستحقة.

ويمكن من خلال تطبيق MY We بعد تحميله من خلال متجر التطبيقات على هاتفك وتسجيل حساب عليه، الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي في حالة عدم تلقي رسالة على هاتفك المحمول المسجل من أجل دفع الفاتورة المستحقة.

أسعار باقات التليفون الأرضي 2024

باقات الانترنت الأرضي سعة 140 جيجابايت الأكثر شعبية بـ 160 جنيها.

باقات الانترنت الأرضي سعة 200 جيجابايت بـ 225 جنيها.

باقات الانترنت الأرضي سعة 250 جيجابايت بسعر 280 جنيها.

الانترنت الأرضي سعة 400 جيجابايت بسعر 440 جنيها.

باقات الانترنت الأرضي سعة 600 جيجا إلى 650 جنيها.

باقات الانترنت الأرضي سعة 1 تيرابايت بسعر 1050 جنيها.

هذه الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.