وزير التعليم العالي يزف بشرى سارة لطلاب الجامعات.. كارت موحد لجميع وسائل النقل


السبت 28 سبتمبر 2024 | 01:36 مساءً
الجامعات
الجامعات
العقارية

كشف الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، عن أن هناك تنسيقا جاريا مع المهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النقل، بشأن وضع كارت موحد لجميع وسائل النقل التابعة لوزارة النقل خاص بطلاب الجامعات المصرية.

كارت موحد لجميع وسائل النقل الخاصة بطلاب الجامعات

وأضاف عاشور، خلال رده علي سوال طالبة في كلية الحاسبات والمعلومات جامعة حلوان الأهلية بشأن المترو، قائلا: هيكون في كارت موحد تركبي بيه كل وسائل المواصلات اللي تتبع وزارة النقل من قطارات واتوبيسات والمترو.

واستهل الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم السبت، جولاته لمتابعة استعدادات الجامعات لبدء العام الدراسي الجديد (2024/2025)، بتفقد جامعة حلوان، للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، يُرافقه الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، ولفيف من قيادات الوزارة والجامعة.

في بداية الزيارة، أدى وزير التعليم العالي ورئيس الجامعة تحية العلم وسط قيادات الجامعة والطلاب، وتبادل مع عدد من الطلاب حديث أبوي، واطمأن على استعدادهم لبدء العام الدراسي الجديد.

وتفقد الدكتور أيمن عاشور المُدرجات والقاعات الدراسية والمعامل، واطمأن سيادته على تواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة لضمان حُسن سير وانتظام العملية التعليمية، مع التأكيد على تنظيم جولة تعريفية للطلاب بالبرامج الدراسية ونُظم الدراسة بها، مشيرًا إلى أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

وافتتح الدكتور أيمن عاشور والدكتور السيد قنديل معرضًا للأنشطة والمُبادرات الطلابية تحت عنوان "صنع في جامعة حلوان"، وعرض فيه الطلاب العديد من الأعمال الفنية واليدوية المُتميزة، فضلًا عن الاستماع إلى عدد من العروض الموسيقية والغنائية الوطنية.