سيتي سكيب مصر 2024.. 5 أسباب لزيارة أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط


الخميس 26 سبتمبر 2024 | 03:58 مساءً
سيتي سكيب مصر 2024
سيتي سكيب مصر 2024
العقارية

سيتي سكيب مصر 2024، انطلقت امس الأربعاء 25-9-2024، فعاليات النسخة الأكبر من معرض سيتي سكيب الثالثة عشر، في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر القادم بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة (EIEC) بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية.

سيتي سكيب مصر 2024

وافتتح الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، والمشرف على قطاع مكتب وزير الإسكان، اليوم الأربعاء، معرض سيتي سكيب مصر 2024 في دورته الثالثة عشر.

سيتي سكيب مصر 2024سيتي سكيب مصر 2024

معرض سيتي سكيب مصر 2024

وتقدم أكثر من أكثر من 80 شركة تطوير عقاري، على مدار 3 أيام تنتهي السبت المقبل، عروضًا حصرية خلال فاعليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، في ظل الطروحات المتنوعة التي أعلنت عنها كافة الشركات المشاركة خلال النسخة الحالية من المعرض، وفي التقرير التالي نرصد لكم 5 أسباب لزيارة معرض سيتي سكيب مصر 2024:

5 أسباب لزيارة معرض سيتي سكيب 2024

  • مقابلة أفضل المطورين العقاريين وأكثرهم رسوخًا في مصر.
  • الحدث المثالي للمستثمرين وذوي الدخل المرتفع الذين يتطلعون لاكتشاف أحدث الفرص الاستثمارية.

  • الحصول على وصول حصري إلى خصومات وعروض العقارات المتاحة فقط لزوار الحدث.

  • الاستماع إلى خبراء الصناعة الرائدين في مجموعة واسعة من الموضوعات ومواكبة أحدث التطورات في سوق العقارات.

  • التواصل مع الخبراء الرائدين في هذا المجال والبحث معهم عن الحلول والفرص في تحديات السوق الحالية في جميع القطاعات العقارية.

سيتي سكيب مصر 2024سيتي سكيب مصر 2024

سيتي سكيب مصر

ويأتي سيتي سكيب مصر ليلعب دورًا محوريًّا، حيث يقدم منصة مثالية لاكتشاف فرص استثمارية فريدة، والاطلاع على أحدث تطورات القطاع العقاري المصري والإقليمي، نظرا لأهمية الدور الهام الذي يلعبه قطاع العقارات حيث بلغت نسبة مساهمته في إجمالي الناتج المحلي المصري 20% خلال عام 2023.

وعلى مدار النسخ السابقة، حظي المعرض بدعم قوي من القطاعين العام والخاص، مما يعكس ثقتهما بنجاحه، ومن المتوقع أن تشهد النسخة الثالثة عشر حضورًا جماهيريًّا كبيرًا يتجاوز الـ 40 ألف، بما في ذلك كبار المستثمرين والمطورين العقاريين وصناع القرار. كما سيوفر المعرض فرص للتواصل مع أكثر من 80 مطورًا عقاريًا، بالإضافة إلى الاطلاع على أكثر من 1000 مشروع عقاري متميز.

صروح معرض سيتي سكيب

سيتي سكيب مصر 2024

النسخة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب

وقال روبير دانيال، مدير معرض سيتي سكيب، تأتي النسخة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب مصر بمثابة منارة أمل وفرصة حقيقية لدفع عجلة التنمية العقارية في مصر، حيث تكمن أهمية هذه النسخة في كونها منصة مثالية لعرض أحدث الابتكارات والتكنولوجيات في مجال العقارات.

وأضاف يجمع المعرض بين المطورين العقاريين والمستثمرين من مختلف الجنسيات، مما يسهل عملية الترويج للعقارات المصرية في الخارخ، ومن المتوقع أن يشارك في المعرض أكثر من 80 مطورًا عقاريًا يعرضون أكثر من 1000 مشروع عقاري متميز.