التجمع والشيخ زايد والساحل الأكثر جذبا.. زوار معرض سيتي سكيب مصر 2024 يفضلون الوحدات الصغيرة


الخميس 26 سبتمبر 2024 | 11:22 صباحاً
سيتي سكيب مصر 2024
سيتي سكيب مصر 2024
آية حرب - فاطمة إمام

يشهد معرض سيتي سكيب مصر 2024، إقبالاً ملحوظا من الزوار الباحثين عن شراء الوحدات العقارية، حيث يضم المعرض باقة متنوعة من المشروعات العقارية، وتطرح الشركات العقارية العديد من العروض والخصومات، ويضم المعرض كبرى شركات التطوير العقاري في مصر.

معرض سيتي سكيب مصر 2024

قال المهندس إسلام مجدي، أحد الزروار بمعرض سيتي سكيب، إنه يزور المعرض للعام الثاني على التوالي، موضحا أنه يبحث عن وحدة سكنية بالساحل الشمالي لا تزيد مساحتها عن 120 مترًا.

وأكد في حديثه مع الجريدة العقارية، ثقته في بعض شركات التطوير العقاري بالمعرض باعتبارها أحد أكبر الشركات بالسوق المحلية، مشيرًا إلى أنه يأمل في الحصول على الوحدة التي يرغب بها بالساحل الشمالي، بغرض الاستثمار حيت إنها منطقة واعدة بالاستثمار.

رأس الحكمة

كما قالت الدكتورة ابتسام أحمد، إنها تفضل شراء العقارات باعتباره ملاذ آمن للاستثمار مشيرة إنها تبحث عن شالية بمنطقة رأس الحكمة بمساحة صغيرة.

وأوضحت في حديثها مع الجريدة العقارية، أنها تبحث عن أفضل العروض الحالية في كبرى الشركات العقارية خاصة الشركات صاحبة تاريخ كبير بالمشروعات العقارية.

معرض سيتي سكيب 2024

أضافت أنها تقوم بحضور معرض سيتي سكيب للسنة الثالثة على التوالي للبحث عن شراء وحده للاستثمار والحصول على عرض مميز من العروض التي تقدمها الشركات أثناء فترة المعرض.

وأشادت بالعديد من المشروعات التي يتم طرحها خلال العام الجاري بأنها متنوعة وتضم مساحات مختلفة تناسب جميع احتياجات العملاء.

 أهداف معرض سيتي سكيب مصر 2024

بدورها، قالت مريم أحمد، إحدى المنظمات بإدارة سيتي سكيب مصر 2024، إن معرض سيتي سكيب العام الحالي يستهدف العديد من شرائح المواطنين الراغبين في شراء العقارات.

وأضافت في حديثها مع الجريدة العقارية، أن أغلبية العملاء المقبلين على المعرض يستهدفون الشراء بغرض الاستثمار والربح، مشيرة إلى أن أسعار الوحدات تبدء من 4 ملايين جنيه في العديد من المناطق.

وأشارت إلى أن أغلب المناطق الجاذبة للشراء من العملاء مناطق الشيخ زايد والتجمع الخامس والساحل الشمالي، مؤكدة أن أغلب العملاء تفضل شراء الوحدات بمساحات صغيرة في حالة الاستثمار لضمان المكسب.

سيتي سكيب مصر 2024
سيتي سكيب مصر 2024
سيتي سكيب مصر 2024